00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مغردون: الإمارات تحقق حلماً عربياً باستكشاف المريخ

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تفاعل عدد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع وسوم #شكرا_بوراشد_معك_وصلنا_إلى_المريخ، و#مسبار_الامل و( #شكرا_محمد_بن_راشد)، بعد إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تفاصيل المشروع الإماراتي لاستكشاف المريخ، وتوحدت التغريدات، على شكر فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأكد المغردون أن استكشاف المريخ هو حلم عربي تقع على عاتق الإمارات تحقيقه"، مشيدين في الوقت ذاته بالرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة.

ودون احمد السلامي "لا نسعى للتميز فقط بل نسعى لنكون الرقم واحد في التميز"، سجل احمد بن ناصر الدهماني "هذا اليوم بتاريخه ٦/٥/٢٠١٥ إنجازات تاريخية، وشاركت عائشة سيف الخاجة" #مسبار_الأمل في دولة اللا مستحيل ولا مثيل تم إطلاق الحلم العربي والإسلامي بعزيمة وطموح أبناء زايد الأوفياء للوصول للفضاء"، وغرد د. علي النعيمي "وهكذا تتواصل إنجازات الوطن لتقول للعالم #هنا_الامارات وطن الإنجازات"، ودونت ليلى البلوشي "هذه الإنجازات الكبيرة التي تهديها لنا دولتنا ألا تستحق منا أن نتلاحم ليبقى "البيت متوحد".

ودون بدر العطار "الحمد لله بلاد الخير والبركة والعلم والتقدم حفظ الله إماراتنا الحبيبة قيادة وشعباً"، وغرد عمر الساعدي "أجمل ما في #مسبار_الأمل هو أنه سيكون صناعة بأياد إماراتية.. وهو أمل العرب لاستكشاف المريخ وتقع على عاتقنا هذه المهمة."، وسجل عبدالله العوفي"، وغردت أمل المسافري "المركز الأول لا يُحصد بدون جهد.. شمّروا عن سواعدكم لنجتاز مع قادتنا.. المجرّات.."، وسجل سالم المزروعي "بعد ما حققنا كل الأماني على الارض هيا بنا الى السماء لنكتب مجدا هناك"، وشارك حسن راشد "شكرا سيدي ومعلمي وتاج راسي بوراشد انجزت المستحيل وحققت لنا الأحلام".

طباعة Email