00
إكسبو 2020 دبي اليوم

هيئة الصحة في دبي تستضيف امتحانات البورد العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

دبي ــ البيان

 

استضافت هيئة الصحة بدبي الأحد الماضي امتحانات البورد العربي لطب الأسرة بشقيه السريري والشفوي بمشاركة (38) طبيباً من مختلف الدول العربية بينهم (13) طبيباً من أطباء الهيئة الملتحقين ببرنامج دبي للتخصصات الطبية (مسار).

وأشارت الدكتورة جميلة الشيخ مديرة إدارة التعليم الطبي بهيئة الصحة بدبي إلى الجهود التي يقوم بها مركز الشؤون الأكاديمية في الهيئة لتطوير وتحسين وتوظيف استراتيجية برنامج دبي للتخصصات الطبية (مسار).

وأكدت أن استضافة هيئة الصحة بدبي لهذا الامتحان يعكس التطور الذي حققته دبي في المجال الطبي ومدى قدرتها على تنظيم واستضافة هذا الحدث الأكاديمي، مشيرة إلى الثقة التي يوليها المجلس العربي للتخصصات الصحية بقدرة هيئة الصحة بدبي على تنظيم وإنجاح امتحانات البورد العربي بمختلف التخصصات الطبية.

ومن جانبه قال الدكتور أشرف أحمد محمد، رئيس مركز الشؤون الأكاديمية بهيئة الصحة بدبي إن الامتحانات التي عقدت بمركزي المزهر والممزر الصحيين استمرت على مدار ثلاثة أيام تحت إشراف لجنة من المجلس العربي للتخصصات الطبية تضم أربعة أطباء اضافة لعشرة اطباء من هيئة الصحة بدبي. وتوقع الدكتور اشرف احمد ان يتم الإعلان عن نتائج هذا الامتحان خلال اقل من أسبوعين، مشيراً إلى ان الأطباء سيحصلون على لقب اختصاصي طبيب أسرة.

وأشار الى النجاح الذي حققته الهيئة في استضافة هذا الحدث الأكاديمي وفق أعلى معايير الجودة المطبقة بعد نجاحها خلال شهر مارس الماضي في استضافة امتحانات البورد العربي لتخصص الجراحة العامة السريرية.

طباعة Email