00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ذياب بن محمد بن زايد يطلع على سيارة المعهد البترولي الشمسية قدرات

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، على سيارة الطاقة الشمسية التي صنعها عدد من طلاب المعهد البترولي إحدى المؤسسات التعليمية التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

 جاء ذلك خلال زيارته جناح شركة أدنوك ومجموعة شركاتها في معرض «بالعلوم نفكر 2015» في مركز دبي التجاري العالمي، الذي تنظمه مؤسسة الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة المؤسسة. وكان في استقبال سموه، محمد سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية في شركة أدنوك وعدد من كبار مسؤولي شركات المجموعة..

حيث تعرف سمو الشيخ ذياب على دور ومساهمات شركة ادنوك ومجموعة شركاتها في تشجيع البحث العلمي والابتكار من خلال دعم ورعاية مؤسسات وبرامج البحث العلمي وكافة الفعاليات والنشاطات التي تساعد على تعزيز قدرات الطلاب وصقل مواهبهم والاستثمار في تدريب وتطوير الشباب المواطنين باعتبارهم عنصرا أساسيا وخطوة مهمة نحو تمكين وإعداد موارد بشرية مؤهلة وقادرة على قيادة مسيرة التنمية الاقتصادية التي تشهدها الدولة.

واستمع سموه إلى شرح عن ابتكارات طلاب مؤسسات ادنوك التعليمية وخاصة سيارة الطاقة الشمسية حيث تعد شركة أدنوك من أهم الجهات المشاركة في المعرض نظرا لتنوع وتميز الابتكارات المقدمة من طلاب مؤسساتها وبرامجها التعليمية التي تشمل كافة التخصصات ذات الصلة بقطاع النفط والغاز والطاقة المتجددة. وقدم القبيسي نيابة عن شركة ادنوك ومجموعة شركاتها هدية تذكارية لسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان.

طباعة Email