تعاون مجتمعي بين مؤسسة رعاية النساء والأطفال و«فيلا روتانا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال اتفاقية تعاون مع فندق فيلا رحاب ورمال روتانا، يوفر بموجبها الفندق الرعاية والدعم لمجموعة من الأنشطة والفعاليات التي ستنظمها المؤسسة خلال العام الجاري، ضمن جهودها لتوفير الرعاية والحماية لضحايا الإساءة من النساء والأطفال.

وأصبح «فندق فيلا رحاب ورمال روتانا» شريكاً فندقياً رسمياً لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وفقا للاتفاقية التي وقعها كل من شيخة المنصوري، مساعدة المدير العام للدعم المؤسسي في المؤسسة، وكنان الغراوي، المدير العام للفندق، وذلك في مقر المؤسسة في دبي.

فعاليات

ونصت الاتفاقية على رعاية الفندق ثلاث من الفعاليات المهمة للمؤسسة، إضافة إلى دعم مختلف الورش والمؤتمرات الأخرى التي تنظمها المؤسسة في الفندق بأسعار تفضيلية، ضمن خطته لدعم جهود رعاية وحماية النساء والأطفال في مجتمع الإمارات من أشكال الإساءة كافة.

وتوجهت شيخة المنصوري بالشكر إلى فندق فيلا رحاب ورمال روتانا ومديره العام على دورهم المجتمعي البنّاء في دعم جهود المؤسسة المختلفة، لتوفير أفضل سبل رعاية ضحايا العنف من النساء والأطفال، سواء فيما يتعلق بجانب الخدمات أو الأنشطة التوعوية التي تقوم بها المؤسسة باستمرار.

وأشارت المنصوري إلى أهمية المشاركة الفاعلة للقطاع الخاص في دعم الجهود المجتمعية للجهات العاملة في مجال خدمة أفراد مجتمع الإمارات، موضحة أن هذه الاتفاقية تشكّل إضافة مهمة ستعزز من قدرات المؤسسة في خدمة ضحايا الإساءة من النساء والأطفال وتوعية أفراد المجتمع بشكل عام.

وأكدت أن توجه القطاع الخاص نحو دعم فئة ضحايا العنف من النساء والأطفال يأتي في ظل تزايد الوعي بهذه القضايا بين أفراد المجتمع، خلال السنوات القليلة الماضية، وهو ما لمسته المؤسسة من خلال تزايد أعداد المتعاملين مع خط المساعدة التابع لها 800111 لطلب المساعدة أو الحصول على الاستشارات المختلفة.

من جانبه، عبر كنان الغراوي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال التي تؤسس لشراكة وتعاون أكبر بين الجهتين في المستقبل.

Email