00
إكسبو 2020 دبي اليوم

محمد بن خليفة: قواتنا تذود عن تراب الوطن بفضل رؤية القيادة الحكيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، بدور القوات المسلحة وجهودها في حماية الوطن وترسيخ الأمن والأمان والتصدي لجميع التحديات والصعوبات.

ووجه سموه في كلمة له بمناسبة الذكرى الـ39 لتوحيد القوات المسلحة، التهنئة إلى ضباط وجنود ومنتسبي قواتنا المسلحة الباسلة من مدنيين وعسكريين بمناسبة ذكرى التوحيد.

وقال: إن ذكرى توحيد قواتنا المسلحة المضيئة والمشرفة تأتي هذا العام لتملأ قلوبنا ثقة واطمئناناً في خضم الظروف الراهنة والتحديات التي تمر بها منطقتنا والعالم بشكل عام، بأن لبلادنا قوات مسلحة تحميها وتذود عن ترابها بفضل الرؤية الحكيمة للآباء والمؤسسين الذين أدركوا مبكراً أهمية وجود قوات مسلحة موحدة ومتلاحمة.

تهانٍ

وفيما يلي نص كلمة سموه: إخواني أبناء وطني ضباط وجنود قواتنا المسلحة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتقدم إليكم في هذا اليوم المجيد ذكرى توحيد قواتنا المسلحة ودمجها تحت قيادة واحدة بأحر التهاني والتبريكات على ما قدمتموه وتقدمونه مع زملائكم في حماية وطننا الإمارات وإسهامكم في ترسيخ الأمن والأمان والتصدي لجميع التحديات والصعوبات حفاظاً على دولتنا الحبيبة الإمارات.

تلاحم

تأتي هذه الذكرى المضيئة والمشرفة هذا العام لتملأ قلوبنا ثقة واطمئناناً في خضم الظروف الراهنة والتحديات التي تمر بها منطقتنا والعالم بشكل عام بأن لبلادنا قوات مسلحة تحميها وتذود عن ترابها بفضل الرؤية الحكيمة للآباء والمؤسسين الذين أدركوا مبكرا أهمية وجود قوات مسلحة موحدة ومتلاحمة.

وفي هذه المناسبة الغالية أتوجه بالتهنئة إلى صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

إخواني ضباط وجنود ومنتسبي قواتنا المسلحة الباسلة من مدنيين وعسكريين.. هذا يوم فخركم وعزكم ويوم فخر وعز كل من عاش آمناً مستقراً على أرض إماراتنا الغالية سواء أكان مواطنا أم مقيماً، أهنئكم وأهنئ قيادتكم الرشيدة التي أتقدم إليها بأصدق معاني الوفاء والولاء.. راجيا الله العلي القدير أن يحفظ ويحمي دولتنا وشعبنا من عبث العابثين وشر المعتدين بفضل تضامن أبنائها ووحدتهم وتلاحمهم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

طباعة Email