00
إكسبو 2020 دبي اليوم

اللجنة الوطنية للانتخابات تطلق موقعاً إلكترونياً

الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للانتخابات من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت اللجنة الوطنية للانتخابات الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة عبر الإنترنت على العنوان التالي www.uaenec.ae، في خطوة لتعزيز مصادر المعلومات الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 وتفعليها، بما يضمن أفضل سبل الوصول إليها من شرائح المجتمع كافة.

وتسعى اللجنة لأن يكون للموقع الجديد دور فاعل في تعزيز التواصل مع الجمهور المستهدف إلى جانب جميع أفراد المجتمع في الدولة، لتعريفهم بجوانب العملية الانتخابية وأهم الإجراءات والتعليمات الصادرة عن اللجنة، وكذلك المواعيد المتعلقة بالترشح والانتخاب ومراكز الانتخاب.

وتأتي مبادرة إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة الوطنية للانتخابات إحدى مبادرات خطة التواصل التي تسعى اللجنة لتنفيذها، من خلال تسخير كل القنوات المؤثرة والداعمة لعملية التواصل بشكل مستمر، بهدف توفير كل المعلومات للشرائح المستهدفة وللجمهور بأفضل الطرائق والتقنيات الممكنة.

ويتضمن الموقع الجديد للجنة مجموعة من المعلومات الخاصة بالجوانب التنظيمية المتعلقة بالعملية الانتخابية التي من شأنها تعريف الجمهور بطبيعة عمل اللجنة وبالتعليمات التنفيذية للانتخابات، وسيواكب الموقع مراحل العملية الانتخابية، وسيتضمن لاحقاً معلومات حول المراكز الانتخابية ومواقعها، وكذلك معلومات عن لجان الإمارات وأعضائها وأماكن مقارها في الإمارة، إضافة إلى معلومات شاملة عن اللجنة الوطنية للانتخابات والمهام والاختصاصات المنوطة باللجنة واللجان المنبثقة عنها.

كما سيتم عبر الموقع تخصيص مساحة تعنى بالأمور الإعلامية والإرشادية التي تتيح لزائر الموقع معرفة أماكن عقد الندوات التعريفية والتثقيفية والفعاليات، ويتيح موقع اللجنة الجديد إمكانية التواصل مع اللجنة والاستفسار عن أي من المعلومات ذات العلاقة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

وسيشمل الموقع مكتبة إعلامية متنوعة ستخصص لنشر الأخبار والصور والفيديو وكل المواد الإعلامية التي ستوثق جميع مراحل العملية الانتخابية، إضافة إلى نشاطات اللجنة في مختلف إمارات الدولة.

وتعمل اللجنة الوطنية للانتخابات على تدعيم خططها في التواصل والتفاعل مع الجمهور، من خلال إطلاق العديد من المبادرات، إلى جانب الموقع الإلكتروني في الفترة المقبلة، من خلال تنويع مصادر الحصول على المعلومات الخاصة بالعملية الانتخابية، لتناسب متطلبات الوصول السهل والسلس إلى المعلومة من قبل الشرائح المستهدفة والجمهور.

طباعة Email