00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وسم #ذكرى_توحيد_القوات_المسلحة_39 منصة تفاعل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بذكرى توحيد القوات المسلحة، بعد أن أنشأوا وسماً حمل عنوان (#ذكرى_توحيد_القوات_المسلحة_39)، ليكون المنصة التي يعبرون من خلالها عن فخرهم واعتزازهم بهذا الحدث الكبير.

إنجاز

وليس هذا غريباً على شعب الإمارات ومواطنيها في نسبة هذا الانجاز لقائدهم الملهم ومؤسس دولة الإمارات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله؛ بتغريدات جمعت بين حروفها كلمة «زايد»، كالذي دونه الولاء_للإمارات: «نقول لضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة، شكرًا لكم من القلب لأنكم أنتم من يحافظ على أمننا يا عيال زايد».

شرف

ودون سعيد مفتخراً بالمناسبة «قرار توحيد قواتنا المسلحة قبل 39 عاما قرار استشرافي وحكيم اتخذه القادة المؤسسون لدولتنا». وغردت وفاء الملا: «إنجازات في عهد والدنا ومعلمنا وقائدنا وباني نهضة دولتنا. كان هذا حلم زايد الاتحاد في جميع المجالات فهنيئا لنا». وشاركه بو فاطمة «كانت رسالة أبينا زايد وأبينا راشد طيب الله ثراهما الاتحاد لأنه في الاتحاد قوة».

وهناك من كتب الشعر بمناسبة الذكرى، ومنهم من شارك رجال قواتنا المسلحة الحب والوفاء والاخلاص، حيث سجل محمد الظهوري: «قالها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ضباط وجنود افتخر في لحاكم يا عزوتي يا فخر نفسي مع الناس»، وغرد حربي العامري «نفخر برجال القوات المسلحة فهم أبناء الوطن الاوفياء الذين يحفظون حدود الوطن وأرضه وبحره وجوه بكل تفان وإخلاص».

ودون علي العبدولي «أبناء الإمارات مستعدون لخدمة وطنهم.. في أي مكان.. وزمان.. والتضحية بالغالي والنفيس».

تخليد

دون أحمد السقطري: «إنجاز من الإنجازات التاريخية لنا وسيبقى مخلداً في ذاكرة التاريخ للأجيال القادمة». وسجلت سارونه: «نجدد الولاء والعزم لوالدنا وقائدنا خليفة على أن تبقى رأيه الإمارات عالية خفاقة في عنان السماء ويظل البيت متوحدا». وغرد محمد الرئيسي: «جنود الوطن هم حماتنا والعيون الساهرة للدفاع عنا يفخر بهم كل اماراتي ويعتز بهم»، وشاركه ولد دار الظبي: «مادام بو خالد يقود جيوشه لا شك ما يهنا عدو بلادي».

طباعة Email