00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حرم ولي عهد عجمان تهدي 200 خريجة متفوقة قلائد ذهبية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت حرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، الشيخة أسماء بنت صقر بن محمد القاسمي 200 طالبة متفوقة من خريجات الصف الثاني عشر - الثانوية العامة - في عجمان لهذا العام.

وأهدت الشيخة أسماء إلى كل طالبة قلادة ذهبية صيغت على صورة «سواهي» المهرة الفائزة بلقب كأس العالم لجمال الخيول العربية، تقديراً لتفوقهن العلمي والدراسي، وتحفيزاً لهن نحو التقدم والنجاح والطموح، وذلك خلال احتفالية أقيمت بهذه المناسبة في قاعة المعارض والمؤتمرات في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا.

حضرت حفل تكريم الطالبات المتفوقات من الصف الثاني عشر الشيخة آمنة بنت عمار بن حميد النعيمي، وعدد من الشيخات ومديرات المدارس الحكومية والخاصة والمعلمات وسيدات المجتمع، إلى جانب المدعوات وأمهات الطالبات والطالبات المتفوقات في مدرستي أسماء بنت عميس الثانوية والجرف الثانوية.

وقالت الشيخة أسماء بنت صقر بن محمد القاسمي، في كلمة ألقتها بهذه المناسبة أمام الخريجات والحاضرات، إن «يوم التخرج يوم فرح.. يوم حصاد.. يوم طموح.. يوم نضوج.. يوم سيطبع في ذاكرة الكثيرات منا، لأنه نقطة تحول في حياة كل بنت اعتادت على مدى الأعوام الماضية منذ طفولتها على حياة المدرسة»، مضيفة: «أنها مرحلة نفتقدها نحن كجيل عايش هذه المرحلة في صغره، وما زال يتذاكر لحظاتها الجميلة، وتداعبه نسماتها التي تمر علينا، فترسم على شفاهنا ابتسامات الصغر».

طباعة Email