00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ولي عهد الشارقة يصدر قرارات بتعيين مديري دوائر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، قراراً بتعيين سيف محمد سعيد الجروان مديراً للديوان الأميري في إمارة الشارقة بدرجة مدير دائرة.

ونص قرار المجلس التنفيذي رقم 11 لسنة 2015 على أن يعمل به من تاريخ صدوره، ويلغى كل حكم يخالف أو يتعارض مع أحكامه، وعلى الجهات المعنية تنفيذ القرار كلٌ في ما يخصه، ونشره في الجريدة الرسمية.

وأصدر سموه قراراً بتعيين عبدالله خليفة يعروف خليفة السبوسي مديراً لدائرة الشؤون الإسلامية في إمارة الشارقة بدرجة مدير دائرة.

ويعمل بقرار المجلس التنفيذي رقم 12 لسنة 2015 من تاريخ صدوره، ويلغى كل حكم يخالف أو يتعارض مع أحكامه، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كلٌ في ما يخصه، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر سموه قراراً بتعيين الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي مديراً لدائرة شؤون الضواحي والقرى في إمارة الشارقة بدرجة مدير دائرة.

ونص قرار المجلس التنفيذي رقم 10 لسنة 2015 على أن ينقل الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي من هيئة الإنماء التجاري والسياحي إلى دائرة شؤون الضواحي والقرى في إمارة الشارقة وتعيينه مديراً لها.

ويعمل بالقرار من تاريخ صدوره، ويلغى كل حكم يخالف أو يتعارض مع أحكامه، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كلٌ في ما يخصه، وينشر في الجريدة الرسمية.

وأصدر سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة قراراً بتعيين الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي مديراً لدائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في إمارة الشارقة بدرجة مدير دائرة.

ويعمل بقرار المجلس التنفيذي رقم 9 لسنة 2015 من تاريخ صدوره، ويلغى كل حكم يخالف أو يتعارض مع أحكامه، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كلٌ في ما يخصه، ونشره في الجريدة الرسمية.

طباعة Email