00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تكريم الجهات الحكومية المشاركة في تنظيم مهرجان ضواحي 3

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظّمت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة يوم أمس بمقر ضاحية مويلح حفل تكريم لـ 13 جهة حكومية شاركت في تنظيم فعاليات مهرجان ضواحي «3» الذي اختتم مؤخراً في مدينة الشارقة بحديقة موافجة بضاحية واسط، وحديقة الشاطئ في مدينة كلباء.

وأثنى خميس بن سالم السويدي رئيس الدائرة على جهود الدوائر وكوادرها البشرية التي بذلت جهوداً فاعلة ومقدرة مقدمة بإخلاص كافة طاقاتها لإنجاح المهرجان الذي تواصل على مدى ثمانية عشر يوماً.

وشمل التكريم كلاً من مؤسسة الشارقة للإعلام والقيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة كهرباء ومياه الشارقة كشركاء استراتيجيين.

اما الجهات المتعاونة فضمت دائرة الطيران المدني ودار الرعاية الاجتماعية للأطفال ومنطقة الشارقة التعليمية وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية ومراكز الناشئة ومعهد الشارقة للتراث ودائرة الخدمات الاجتماعية، كما تم تكريم الجهات الراعية وشملت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة وشركة اس كيه ام.

وأكد السويدي أن دائرة شؤون الضواحي والقرى تسعى من خلال مهرجان ضواحي وغيره من الفعاليات بمعاونة الدوائر والجهات إلى تعزيز أواصر الترابط الاجتماعي بين قاطني الأحياء والعمل على تعزيز الجانب الاصلاحي إضافة الى تنمية الجوانب التطويرية لمناطق الاحياء من خلال تنظيم الفعاليات وعقد الدورات وورش العمل إضافة إلى تنمية القدرات واستثمار الطاقات الموجودة في تلك المناطق وصولاً إلى أفضل مستوى تطويري ممكن.

طباعة Email