00
إكسبو 2020 دبي اليوم

استشاري الشارقة يطلع على ردود الدوائر بشأن شكوى المواطنين

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظرت اللجنة التشريعية والقانونية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته صباح أمس الأول بمقر المجلس، الردود الواردة إليها من قبل الدوائر الحكومية بشأن الشكاوى المواطنين المحالة إليها، كما ونظرت في عدد من شكاوى المواطنين الواردة للمجلس الاستشاري.

ترأس الاجتماع طارق سعيد النومان رئيس اللجنة وحضرها عبدالله سيف النقبي مقرر اللجنة وعوض بن سليم الكتبي وسعيد غانم السويدي أحمد خلفان الرومي وخليفة محمد بوغانم ومثل الأمانة العامة للمجلس الاستشاري محمد بوخلف رئيس قسم شؤون الجلسات وهدى الحمادي أمينة السر.

وتباحثت اللجنة في مختلف ما ورد إلى المجلس الاستشاري بشأن رد عدد من الجهات الحكومية على شكوى المواطنين، وأكدت اللجنة استقبالها الشكوى الواردة للمجلس الاستشاري من الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الإلكتروني للمجلس http://www.ccsharjah.gov.ae. أو عبر البراق أو تسليمها إلى مقر المجلس.

وأكدت اللجنة على أهمية مواصلة تسهيل الخدمات على المراجعين وتذليل إنجاز معاملاتهم، وأكد طارق سعيد النومان رئيس اللجنة أن الأمانة العامة للمجلس الاستشاري ووفق نص المادة 105 من اللائحة الداخلية للمجلس الاستشاري تقبل الشكاوى والاقتراحات دون التقيد بالشكل، وتعرضها على هيئة مكتب المجلس للنظر بها والتصرف بشأنها وفق شروط التقدم إلى المجلس الاستشاري بالشكوى وهي أن تكون موقعة ممن قدمها مذكوراً باسمه الثلاثي ومحل إقامته وعمله.

طباعة Email