00
إكسبو 2020 دبي اليوم

دعم

مراكز بلدية العين تبدأ مهرجانها للأسرة المنتجة

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت في مراكز بلدية مدينة العين فعاليات مهرجان الأسرة المنتجة 2015، التي تستمر طوال شهر مايو الجاري، شاملة مهرجان القطاع الجنوبي من 14 الى 16 مايو ومهرجان القطاع الشرقي من 21 الى 23 مايو.

 ويختتم قطاع وسط المدينة سلسلة المهرجانات في الفترة من 28 إلى 30 مايو، فيما اختتم القطاع الشمالي فعالياته مؤخرا والتي أقيمت بصالة أفراح الهير بحضور جماهيري كبير من سكان مدينة العين وزوارها. ويشهد المهرجان السنوي للأسرة المنتجة الذي تنظمه مراكز بلدية مدينة العين، مشاركة واسعة من الأمهات والأسر المنتجة.

وقال راشد مغير العميمي مدير مركز بلدية الهير إن مهرجان الأسرة المنتجة يأتي تحقيقا لأهداف النظام البلدي في الارتقاء برضا المجتمع وإشراكه في التنمية الاقتصادية و لاجتماعية وتقديم خدمات للمجتمع والعملاء بما يعزز جودة الحياة في إمارة أبوظبي حاليا ومستقبلا إضافة لدعم منتجات الأسرة والترويج لها.

ويهدف هذا المهرجان إلى دعم وتحفيز فئة الدخل المحدود من الأسر الإماراتية وتشجيعهم على الاعتماد على الذات من خلال مشاريعهم الصغيرة وتشجيع المواهب وتنمية المهارات واحتضانها وتفعيل دور الفرد اقتصاديا في المجتمع المحلي وخلق فرص عمل ذاتية للأسر من خلال استثمار الإمكانيات والقدرات والمهارات الفردية وفتح آفاق جديدة للاستثمار ومضاعفة الربح.

وأشادت الأمهات بأنشطة مشروع الأم المنتجة الذي ساهم في صقل المواهب الإبداعية لديهن وتنميتها بطرق فنية مبتكرة.

طباعة Email