00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فعالية

انطلاق برنامج «أرض المواهب» في العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مساء أول من أمس في العين برنامج «أرض المواهب»، تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، والذي يهدف إلى تشجيع المواهب الشابة، ودعوة الجهات الحكومية والخاصة المعنية إلى دعمها وتبنيها.

وأكد ناصر خليفة الشامسي، رئيس اللجنة المنظمة لبرنامج «أرض المواهب» خلال مؤتمر صحافي عقد في فندق (ون تو ون – عين الفايضة) أن التسجيل للبرنامج سيكون من خلال الموقع إلكتروني http://soo.gd/ZomQ.

أما في 14 مايو ستقوم لجنة تحكيم متخصصة في المواهب بمقابلة الأشخاص الراغبين في التسجيل في البرنامج، لتبدأ عملية استعراض المواهب بعد ذلك لمدة عشرين يوماً في شهر رمضان المبارك ابتداء من 18 يونيو، لتتم عملية تتويج الفائز في 8 يوليو.

ويشير الشامسي إلى تعدد المواهب التي بالإمكان المشاركة بها، فهناك أكثر من 20 موهبة، منها التمثيل، والتقليد، والشعر، والرسم، والخط، وغيرها. كما أن المجال مفتوح لكافة الأعمار. وشجع في الوقت ذاته على مشاركة ذوي الإعاقة في برنامج أرض المواهب، فهم يمتلكون مواهب وإبداعات تفوق أقرانهم الأسوياء.

 كما أثنى على الدور الذي يبذله فريق حور التطوعي في تنظيم البرنامج وذلك بقيادة الدكتورة غادة المرشدي. وأوضح حاتم فائق مدير التسويق بشركة «ون تو ون» المطورة لمنتجع عين الفايضة، على أن البرنامج له أهداف سامية، كما أن الجمهور سيستمع بلا شك بالفعاليات المصاحبة للبرنامج في عين الفايضة في شهر رمضان المبارك.

 

طباعة Email