00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«تنمية» شريك استراتيجي لمعرض الوظائف

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد مجلس أمناء هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية «تنمية» اجتماعه الثاني خلال العام الجاري، برئاسة معالي عبد الله بن محمد سعيد غباش وزير دولة، حيث تمت مناقشة التعاون المشترك بين هيئة تنمية ومركز دبي التجاري العالمي للمعارض.

ومن ثمار التعاون المشترك بين الجانبين معرض الإمارات للوظائف 2015، حيث ستكون هيئة تنمية شريكاً استراتيجياً في المعرض، ما يجعل المعرض يسهم في تمكين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بالالتقاء بصورة مباشرة مع ممثلي شركات التوظيف ومديري الموارد البشرية في كبرى الشركات.

وتم خلال الاجتماع عرض عدد من المشاريع التي تطورها «هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية»، ومنها مشروع تطوير البرنامج الحالي في الهيئة والتحسينات المقدمة عليه، حيث سيشمل إعادة تصميم الموقع الإلكتروني للهيئة بصورة حديثة وسهلة التعامل ونظام الاستقبال الذكي «التطبيقات الذكية».

ورحب معالي غباش، في كلمته خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة بأعضاء مجلس الأمناء، متمنياً لهم مزيداً من النجاح في المهام الموكلة إليهم في «تنمية»، وداعياً إلى مواصلة الاجتماعات التي من شأنها دعم تضافر الجهود وتكاتفها، سعياً لتكامل وتنظيم العمل على مستوى القطاعات كافة، وإيجاد فرص عمل مناسبة للمواطنين الباحثين عن عمل.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس أمناء هيئة «تنمية»: علي راشد بن قناص الكتبي الأمين العام المساعد لشؤون الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة مجلس أبوظبي للتوطين، وإبراهيم العابد المدير العام للمجلس الوطني للإعلام، والدكتور محمد عبد اللطيف خليفة المدير العام لدائرة الموارد البشرية في حكومة رأس الخيمة، ومحمد علي بن زايد نائب محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، ومحمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة، ومحمد مطر المري المدير العام للهيئة.

طباعة Email