00
إكسبو 2020 دبي اليوم

كرمت 600 تربوي مشارك في برنامج دعم الطلبة

مؤسسة خليفة الإنسانية تدير المقاصف المدرسية على مستوى الدولة العام المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أن المؤسسة ستدير جميع المقاصف المدرسية على مستوى الدولة العام المقبل، وأن المؤسسة ستوفر، إضافة إلى ما تقدمه للطلبة من خدمات المستلزمات لبعض الطلبة، مثل النظارات والسماعات لكل للطلبة المحتاجين والمسجلين بالبرنامج.

جاء ذلك في كلمة له خلال حفل تكريم 600 من العاملين في المجال التربوي في دبي والمناطق الشمالية بالدولة، الذين شاركوا في مشروع دعم طلبة المدارس الحكومية والتعليم العالي للعام الدراسي 2014 / 2015، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، حيث أقيم في صالة خليفة بن زايد آل نهيان للأفراح في أم القيوين.

وأشاد محمد حاجي الخوري بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأبنائهما الطلبة، وحرصهما على تقديم كل عون لهم ليحققوا أعلى النتائج العلمية.

كما عبر عن شكره وتقديره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على متابعته الطلبة واهتمامه بهم بتوفير الخدمات المختلفة المساهمة في نجاحهم.

وأثنى في كلمته على جهود جميع العاملين على إنجاح برنامج مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لدعم للطلبة، حيث أسهم هؤلاء على مدى سبع سنوات منذ إنشاء البرنامج، في خدمة الطلبة وإيصال مساعدات مادية وعينية لأكثر من 33 ألف طالب وطالبة على مستوى إمارات الدولة، وكان لهذه الجهود دور كبير في نجاح برنامج دعم الطلبة.

جهود

من جانبها، ثمنت أمل الكوس وكيلة وزارة التربية والتعليم المساعد للأنشطة والبيئة المدرسية، جهود ومبادرات مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، الداعمة للطلاب والطالبات، والتي لها دور كبير في تخفيف المعاناة عن فئات كثيرة منهم، ومدهم باحتياجاتهم الدراسية، وتوفير الخدمات للحالات الاقتصادية في مدارس الدولة، إضافة إلى دعم مؤسسة خليفة المستمر لوزارة التربية والتعليم، كشريك استراتيجي فعال من خلال المشاريع الخاصة بمجال التربية، والتي تخدم شريحة كبيرة في القطاع التربوي.

وقالت في الحفل الذي حضره سعيد علي بن حسين مدير منطقة أم القيوين التعليمية، وعدد من القيادات التربوية، إن تنظيم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، احتفالاً سنوياً لتكريم المشاركين التربويين في تنفيذ مشروع الدعم الطلابي، يعبر عن تقدير المؤسسة لما قدموه للطلبة طوال العام، بالتعاون مع المؤسسة، في حصر الحالات ومتابعتها دون مقابل، متفانين في عملهم وفي ما يقدمونه للطلبة، معبرة عن شكرها لهم على الجهود التي يبذلونها في خدمة الطلبة.

بعد ذلك، قام محمد حاجي الخوري وأمل الكوس، بتكريم 600 تربوي مشارك في مشروع دعم طلبة المدارس الحكومية والتعليم العالي للعام الدراسي 2014 / 2015، مقدمين لهم الهدايا وشهادات التقدير على جهودهم المبذولة طوال العام.

طباعة Email