00
إكسبو 2020 دبي اليوم

4429 مخالفة لتشويه المظهر الحضاري لأبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل بلدية مدينة أبوظبي حملاتها المنظمة والتي تستهدف الحد من ظاهرة مشوهات المظهر الحضاري العام للمدينة ومحاصرة السلوكيات المتعارضة مع متطلبات الصحة العامة، وذلك ضمن إطار حرصها على توفير بيئة ومعايير صحية سليمة للسكان.

و وجهت البلدية انطلاقا من يناير الماضى وحتى نهاية مارس من العام الحالي أكثر من 4429 مخالفة تمحورت حول العديد من التجاوزات المتعلقة بالصحة العامة والنظافة ومظهر المدينة .

ووجهت البلدية2187 مخالفة إلقاء المخلفات بجميع أنواعها في الأماكن غير المخصصة لذلك، وتوجيه 84 مخالفة بشأن ترك مياه الغسيل والمكيفات تتسرب إلى الشوارع والطرق، و17 مخالفة لمرتكبي مخالفة التفتيش في القمامة وفرزها والعبث بمحتوياتها، وتوجيه مخالفة واحدة لتحميل إحدى السيارات الرمال ومواد متطايرة دون وضع الطربال لحماية البيئة والمارة .

و1328 مخالفة لوقوف السيارات على الرصيف، و339 لرمي أعقاب السجائر، و50 مخالفة لوقوف السيارات حول صناديق النفايات ،و29 مخالفة للشوي في الأماكن غير المخصصة لذلك ،و124 مخالفة للبصق بشكل عام ،و22 مخالفة لنشر الغسيل والملابس على الشرفات ، و201 مخالفة لغسيل السيارات في الأماكن العامة ، و47 مخالفة خاصة بنظام الجلسات الخارجية.

طباعة Email