1.2 مليون زائر لخدمات بريد الإمارات الذكية المتكاملة شهرياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الخدمات الذكية التي تقدمها مجموعة بريد الإمارات بعد اكتمالها بإدراج جميع الخدمات البريدية الذكية عن طريق تطبيقات الهاتف الذكي والموقع الإلكترونية إقبالاً كبيراً وصلت لأكثر من 1.2 مليون زائر في الشهر بمؤشر سعادة تخطى الـ 94 بالمئة للاستفادة من الخدمات المقدمة.

وقال فهد الحوسني الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات إنه تم استكمال جميع المراحل في إدراج كل الخدمات البريدية وغير البريدية التي يتم تقديمها من خلال شبابيك البريد من خلال التطبيقات الذكية للهواتف المتحركة والموقع الإلكتروني بطريقة إبداعية ابتكارية تتيح قياس مستوى السعادة للمتعامل وتراعي ذوي الاحتياجات الخاصة تعزيزاً لمساهمتها في تحقيق سعادة المجتمع من خلال منظومة ذكية متكاملة توفر استخدام الخدمات الذكية بشكل آمن وبسيط مما شكل هذا الإقبال الكبير في بداية الإطلاق.

من جهته أوضح خالد شهدور المدير التنفيذي لقطاع تقنية المعلومات بالمجموعة بأنه تم ابتكار وتصميم التطبيقات الذكية وفق افضل المواصفات العالمية وتم إدراج الخدمات الإلكترونية التي يوفرها بطريقة سهلة الوصول لكافة المستخدمين وباستخدام احدث وسائل الأمان، حيث تشمل قائمة الخدمات التي سيتم تقديمها عبر التطبيقات الذكية والموقع الشبكي للمجموعة.

وأفاد إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات بأن الخدمات الذكية ستشهد المزيد من الإقبال بعد الإطلاق الرسمي لخدمة التجارة الإلكترونية وسيتم عرض قائمة واسعة من المنتجات الإلكترونية وغيرها على الموقع الإلكتروني وسيكون بمقدور المتعاملين تحديد طلبياتهم إلكترونياً وسيتم توصيلها لهم من خلال الشبكة البريدية وشبكة التوصيل السريع التابعة للمجموعة.

Email