00
إكسبو 2020 دبي اليوم

انتساب

جمعية "كلنا الإمارات" تنظم حفل استقبال لأبناء قبيلة الكرب

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جمعية كلنا الإمارات حفل استقبال يوم أول من أمس السبت لأبناء قبيلة الكرب الذين توافدوا إلى مقر الجمعية للانتساب إلى عضويتها والمساهمة كمتطوعين في الفعاليات والمبادرات الوطنية التي تنظمها وترعاها الجمعية على مدار العام.

وفي بداية اللقاء الذي حضره أكثر من ألف شخص من أبناء قبيلة الكرب من مختلف الأعمار وفي مقدمتهم منصر بن ناصر العصيمي الكربي معرف قبيلة الكرب ووجهاء القبيلة، رحب مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة جمعية كلنا الإمارات بالحضور ونقل إليهم تحيات سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس الجمعية، وتقديره لمبادرتهم الكريمة لنيل عضوية الجمعية والمساهمة في تنفيذ مبادراتها وفعالياتها الوطنية والمجتمعية.

وعبر منصر ناصر العصيمي الكربي معرف قبيلة الكرب عن سعادته وأبناء القبيلة لتواجدهم في هذا الصرح، وهذا الملتقى الذي يترجم بصدق لكافة معاني الترابط والإخاء بين كافة أبناء الإمارات، لتجديد عهد الولاء والوفاء لإماراتنا الحبيبة ودولتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وخلال الاحتفالية ألقى فضيلة الشيخ وسيم يوسف خطيب مسجد الشيخ زايد الكبير محاضرة عن وحدة الصف في الإسلام والاجتماع على أمن الوطن وعلى طاعة ولي الأمر وترك الفتن. وفي ختام الحفل قدم مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة جمعية كلنا الإمارات هدية تذكارية إلى منصر ناصر العصيمي الكربي معرف قبيلة الكرب، كما تلقى منه درعاً تذكارية، وقدم هدية تذكارية لفضيلة الشيخ وسيم يوسف.

طباعة Email