00
إكسبو 2020 دبي اليوم

370 ألف درهم من «الإمارات للصرافة» والتحويلات مجاناً

ت + ت - الحجم الطبيعي

كبادرة للتضامن مع الجالية النيبالية، قدم مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، جميع خدمات تحويل الأموال لنيبال مجاناً من جميع فروع المركز في جميع أنحاء العالم. وتلك الخدمة متوفرة لمدة شهر كامل، كما قام المركز بالتبرع بـ10 ملايين روبية نيبالية (370 ألف درهم) كمساعدات إنسانية لدعم جهود الإغاثة لمتضرري الزلزال.

وقال دانانجاي جها سفير جمهورية نيبال لدى الدولة: يمكن عد زلزال نيبال واحدا من أسوأ الكوارث عالمياً، وقد استجاب العالم للمساعدة في وقت سريع. وكان مركز الإمارات للصرافة واحدة من تلك المنظمات التي قامت بالمشاركة في أسرع وقت ممكن ويتشارك الجالية النيبالية ومركز الإمارات للصرافة روابط قوية، حيث يقوم المركز بمعالجة جميع خدماتهم المالية المختلفة تلك البادرة التي قام بها مركز الإمارات للصرافة هي محل تقدير وامتنان من قبل الشعب النيبالي.

ومن جانبه قال برموث مانجهات نائب المدير العام بمركز الإمارات للصرافة: ككيان هام في المجتمع، يلتزم المركز بدعم الناس في أوقات الأزمات، ونيبال حالياً بحاجة ماسة للدعم، وبهذا الصدد قمنا بالتنازل عن جميع رسوم خدمات التحويلات المالية لنيبال لمدة شهر كامل ابتداءً من 27 أبريل 2015.

وأضاف انه سيتم تقديم هذه الخدمة في جميع فروع مركز الإمارات للصرافة، والذي يمتلك أكبر شبكة فروع بالمقارنة بجميع شركات الصرافة الأخرى. حيث لدى المركز 750 فرعاً في 32 دولة وبعيداً عن الجالية النيبالية، يمكن أيضاً للجمعيات الإنسانية والأفراد الراغبين في إرسال التبرعات للجمهورية النيبالية والتي ضربتها هزة أرضية قوية من استخدام تلك الخدمة أيضاً. وتشير التقديرات بوجود أكثر من 2.2 مليون مهاجر نيبالي في جميع أنحاء العالم.

طباعة Email