00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مسؤولو عجمان: صحيفة الجميع وهمّها الوطن

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم مسؤولو الدوائر الحكومية في عجمان، بأسمى آيات التهاني والتبريكات للعاملين في صحيفة «البيان» بمناسبة مرور 35 عاماً على صدورها، مؤكدين أن الصحيفة نجحت في جذب القراء لاهتمامها بما يمس المجتمع وطرح القضايا بتوازن وشفافية اكسبتها احترام الجميع، مشيرين الى تطور الصحيفة على مدار 35 عاما الماضية في الشكل والمضمون، ومواكبة الصحيفة للتطور الإلكتروني.

تطوير مستمر

وقال يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط، إن الصحيفة دائمة التطور في الشكل والمضمون، وهو يحرص على مطالعتها منذ الصباح الباكر لما تحمله من اخبار تهم كافة افراد المجتمع، مؤكدا أنها رافد اعلامي يسهم في دفع مسيرة التنمية والتطوير في الدولة، كما تعد «البيان» صحيفة شاملة تغطي جميع القطاعات بشفافية ومتابعة دقيقة للأحداث وبمهنية عالية ولا تنتهج الإثارة. وأشار إلى أن الصحيفة نجحت في تغطية أحداث الوطن ومتابعة آراء المسؤولين في شتى الأمور.

شفافية وتوازن

وقال العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، إن الصحيفة شهدت قبل 5 أعوام نقلة نوعية وتطورا كبيرا في الشكل وسياسة التحرير، ما أكسبها قاعدة جماهيرية كبيرة داخل الدولة وخارجها من خلال الشفافية والطرح المتوازن للقضايا التي تهم المجتمع وتواصل العاملين في الصحيفة مع جميع المصادر بصورة مستمرة، ونقلهم الأحداث بمهنية ودون السعي إلى الإثارة الصحفية، ما أكسب الصحيفة احترام الجميع وثقتهم.

خدمة الوطن

وأشاد العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام الادارة العامة للدفاع المدني بدور صحيفة البيان في ملاحقة التطور في الدولة ونقل الاحداث الرياضية والاقتصادية والسياسية بحيادية ومتابعة جميع القضايا التي تهم الوطن مؤكدا ان الصحيفة ساهمت في خدمة الوطن وترجمة أفكار القيادة الرشيدة في توفير الحياة الكريمة للمواطن والعمل من أجل جعل الامارات دائما في المركز الاول، مشيرا الى ان الموقع الالكتروني لصحيفة البيان يكتسب مزيداً من الاهتمام من المتابعين، لتطوره المستمر.

مواكبة الأحدث

وتقدم الشيخ سلطان بن صقر النعيمي مدير مكتب وزارة الاقتصاد في عجمان بالتهنئة للعاملين في صحيفة البيان، بمناسبة مرور 35 عاماً لصدورها، مشيراً الى أن الصحيفة نجحت في مواكبة جميع الأحداث المحلية والعالمية ورصدها لمختلف القضايا التي تهم الناس وفي شتي المجالات.

الشكل الجديد

وقال وليد الهاشمي مدير عام جهاز عجمان للرقابة المالية، إن (البيان) نالت بشكلها الاخراجي الجديد والمحتوى التحريري المهني، إعجاب الجميع حتى إن الصحف المحلية الأخرى اصبحت تسير على نهجها الاخراجي، وأشار الى ان نجاحها جاء نتيجة لتغطية اخبار مختلف الامارات بصورة متوازنة ما جعلها الصحيفة المفضلة لدى لجميع، مؤكدا أنه يحرص على مطالعتها دائماً.

رصانة الأسلوب

وأشاد حمد تريم الشامسي مدير عام منطقة عجمان الطبية برصانة أسلوب الصحيفة التحريري مشيراً إلى ان الصحيفة تتميز بوجود نخبة من المحررين ذوي الكفاءة والمهنية العالية في كتابة الاخبار والتقارير، مؤكدا أن غالبية المسؤولين في الدولة يحرصون على متابعة الصحيفة يومياً، لمواكبة الأحداث، وأشار إلى أن الصحيفة دائما تحرص على نقل الاخبار التي تهم المواطنين وسباقة في متابعة الأحداث المختلفة.

الصدق والمهنية

وأشار محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة إلى المقام العالي والمكانة الكبيرة التي تبوأتها الصحيفة ليس على مستوى دولة الامارات فحسب، إنما على المستويين العربي والعالمي، لما تتميز به من دقة في نقل الخبر والمعلومة وبأسلوب صادق ومقنع. وأكد الهاشمي أن قدر الصحافة والصحفيين، النضال المستمر والعمل الدؤوب، فالصحافيون عيون ساهرة في سبيل الحق والحقيقة.

انتشار واسع

وأوضح العميد محمد عبدالله علوان مدير عام الادارة العامة للإقامة والاجانب، أن صحيفة البيان حققت خلال مسيرتها المتواصلة على مدى 35 عاماً، نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً على المستويين المحلي والاقليمي، لدورها الكبير في تنوير المجتمع وحمل الاحداث وقضايا الامة العربية، وأحلام الشعوب. وأرجع علوان النجاح الذي حققته الصحيفة الى تبني الحيادية والشفافية في طرح الافكار.

 

طباعة Email