00
إكسبو 2020 دبي اليوم

محمد بن سليم: «البيان» سبقت مشواري بـ3 سنوات وكانت معي أينما ذهبت

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصف محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية، مشوار «البيان» منذ تأسيسها بـ«التاريخ العريض والمميز»، موضحا ان «البيان» سبقت مشواره الرياضي في عالم سباقات السيارات بثلاث سنوات، ويتذكر تلك الفترة جيدا لكون «البيان» ظلت معه في حله وترحاله.

وقال بن سليم إن «البيان» ظلت منذ صدورها تتميز بالمصداقية والمتابعة الدقيقة للأحداث في مختلف مجالات الحياة، والمجال الرياضي أحد الاهتمامات بالنسبة لي في الصحيفة من خلال مشواري في السباقات الذي بدأ بعد 3 سنوات لصدور «البيان»، وكان اهتمام الصحيفة بالشأن الرياضي أحد المساهمات المؤثرة للرياضيين عموما ولي شخصيا، فالصحيفة كان وما زال لها دور مهم ومؤثر.

وأضاف بن سليم انه عاش سنوات رائعة في رياضة السيارات عبر مشوار طويل منذ ممارسة السباقات واستمرارا بإدارتها والاشراف عليها، وطوال هذه السنوات ظلت «البيان» صحيفتي المفضلة، لما تميزت به كوجبة اعلامية متكاملة يحس بها كل من يطالعها.

وأوضح بن سليم: أتذكر الصعوبات الكبيرة في الفترة التي سبقت التقنيات الحديثة وسهولة الحصول على المعلومة والصورة في زمن لم يكن فيه «فاكس أو ايميل» وغير ذلك من وسائط الاتصال، وكانت «البيان» رغم ذلك في قلب الأحداث داخل وخارج الدولة.

ونجحت رغم كل المعاناة والتعب في عكس النشاط الرياضي بشكل مميز وبمعلومات دقيقة وصور حديثة كان لها التأثير المعنوي الجيد لدى كل من يمثل الإمارات خارج حدود الدولة، وما يحدث في الشأن الرياضي ينسحب على كل المجالات الأخرى التي تهتم بها الصحيفة.

وتابع بن سليم: «البيان» عزيزة على نفسي وعلى كل الإماراتيين، ومن يقيم في الدولة، لكونها وسيطاً إعلامياً كبيراً، وأصبح لها تاريخ عريض تتحدث عنه الأجيال وتحفظه ذاكرة الكثيرين ممن عاصروا بدايات الصحيفة حتى أضحت واحدة من المؤسسات الاعلامية المرموقة، ليس فقط في الإمارات، بل في الوطن العربي الكبير.

طباعة Email