00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إنجاز المنظمة العربية للتنمية الإدارية تكرم حميد القطامي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت المنظمة العربية للتنمية الإدارية معالي حميد محمد القطامي العضو السابق للمجلس التنفيذي والجمعية العمومية للمنظمة تقديراً لجهوده وإسهاماته ومشاركاته القيمة في عمل المنظمة خلال السنوات الماضية.

وسلم خالد بن عبد الله العرج وزير الخدمة المدنية بالسعودية معالي حميد القطامي الدرع التذكارية، حيث شكره على إنجازاته وبصماته الواضحة في المنظمة، مثمناً دوره الفاعل في تطوير عملها وهو الأمر الذي أثنى عليه وزراء الخدمة المدنية العرب.

جاء ذلك على هامش اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية رقم 101 واجتماع الدورة العادية الــ52 للجمعية العمومية، التي عقدت الأربعاء الماضي في جمهورية مصر العربية، التي تحتضن المقر الرئيس للمنظمة بحضور الوزراء ومديري العموم العرب المعنيين بقضايا التنمية الإدارية والموارد البشرية.

من جانبه شكر معالي حميد القطامي المنظمة على هذا التكريم والتقدير متمنياً لها المزيد من التقدم والنجاح في تحقيق رسالتها النبيلة وخدمة قضايا التنمية الإدارية في المنطقة العربية، مؤكداً أن مسيرة المنظمة كانت حافلة بالإنجازات الكبيرة التي يشار لها بالبنان وعلى أكثر من صعيد.

يذكر أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية أنُشئت سنة 1961 كإحدى المنظمات المتخصصة المنبثقة عن جامعة الدول العربية لتتولى مسؤولية التنمية الإدارية في المنطقة العربية. وتسعى من خلال رسالتها إلى الإسهام بتحقيق التنمية الإدارية في الأقطار العربية بما يخدم قضايا التنمية الشاملة، وتوجه المنظمة جهودها من خلال خدماتها وبرامجها لحكومات الدول العربية الأعضاء في المنظمة والبالغ عددها 22 دولة.

طباعة Email