00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شركة أبوظبي للتوزيع تطلع على أفضل ممارسات كهرباء دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت هيئة كهرباء ومياه دبي في مبناها الرئيسي وفداً من شركة أبوظبي للتوزيع، وذلك بهدف الاطلِّاع على أفضل الممارسات العالمية التي تتبناها الهيئة في قطاع خدمة المتعاملين وخاصة في مجال خدمات كبار المتعاملين وخدمات الشركاء الاستراتيجيين.

وضم الوفد الزائر محمد القبيسي، رئيس شعبة الحسابات الرئيسية، وعبدالله المرر، مساعد الحسابات الرئيسية، وعددا من الموظفين. وكان في استقبال الوفد عمر بن ساحوه، اختصاصي- علاقات المتعاملين، والمهندسة مريم آل ثاني، مدير أول–إدارة الشراكة، ومريم البسطي، مدير أول الحسابات الخاصة والوزارات-توزيع الفواتير، وعدد من مسؤولي الهيئة.

وفي بداية اللقاء، نظَّم فريق الهيئة جولة ميدانية للوفد على مجموعة من منصات خدمات المتعاملين وقدَّمَ شروحاً تفصيلية حول الآليات المتَّبَعَة في استقبال المتعاملين والترحيب بهم وطرائق العمل على اتخاذ الإجراءات المناسبة ضمن أقصر وقت التزاماً مع استراتيجية الهيئة في تحقيق رضى وسعادة المتعاملين.

كما قدَّم فريق الهيئة للوفد الزائر شرحاً توضيحياً عن أجهزة قياس سعادة الجمهور التي استخدمتها الهيئة لرصد رضا الجمهور عن الخدمات الحكومية بهدف تطوير الخدمات، حيث تقوم الهيئة بمراقبة وقياس مؤشر السعادة بشكل دوري ومنتظم لتعزيز سعادة للمواطنين والمقيمين وجميع الفئات المعنية. وقد تجاوزت نتيجة مؤشر سعادة المتعاملين نسبة 98% في الأيام الاولى من إطلاقه، حيث تم توفير (18) جهازا ذكيا موزعة على منافذ خدمات المتعاملين والفواتير. وستقوم الهيئة بتعميم المزيد من الأجهزة على جميع مراكز خدمات المتعاملين في الإمارة.

كما قدَّمَ فريق الهيئة شرحاً تفصيليّاً حول تجربة الهيئة في مجال تقديم خدمات عالمية في القطاعات كافة، بما فيها خدمات المتعاملين، وخصوصاً خدمات كبار المتعاملين وخدمات الشركاء وذلك وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وفوز الهيئة بالمركز الأول بفئة رضا المتعاملين ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز للعام 2014/2015 بنسبة وصلت إلى 94.3%.

طباعة Email