00
إكسبو 2020 دبي اليوم

98 % نسبة تجاوب بلدية عجمان مع الشكاوى خلال 3 أشهر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل مركز التواصل التابع لبلدية عجمان 423 شكوى من المتعاملين خلال الربع الاول من العام الحالي حيث تلقى قطاع الصحة العامة 212 شكوى منها 207 تم الرد عليها في الوقت المحدد و5 قيد الإجراء وسجل ما نسبته 98%من تجاوب مع الشكاوى.

وأكد يحيى إبراهيم أحمد المدير العام أن المركز تلقى شكاوى حول قطاع الشؤون الهندسية بلغت 211 تم معالجة 205 منها في الوقت المحدد و6 قيد الإجراء، لأسباب خارجة عن إرادة المركز. أما قطاع خدمة المتعاملين فقد تعامل مع 8 شكاوى وتم الرد عليها بالوقت المحـدد وبهذا سجل القطاع نسبة 100%.

مشيرا إلى دور مركز التواصل في تعامله المباشر مع كافة الشكاوى الواردة له على الرقم المجاني 80026 لافتا إلى أنه بتوجيهات من القيادة وحفاظا على سمعة الدائرة وهويتها المؤسسية في تطبيق أفضل الممارسات في العمل البلدي فقد خصصت العديد من قنوات التواصل معها عبر قطاع خدمة المتعاملين وأقسامه المختلفة.

 

طباعة Email