00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حصة العتيبة تلتقي رئيسي الوزراء والبرلمان في أندورا

ت + ت - الحجم الطبيعي

التقت الدكتورة حصة عبد الله أحمد العتيبة سفيرة الدولة غير المقيمة لدى إمارة أندورا، خلال زيارتها الرسمية للإمارة، أنطوني مارتي رئيس حكومة أندورا، الذي تم تكليفه بتشكيل حكومته الحالية، بعد الفوز الكبير لحزبه الديمقراطي بأغلبية ساحقه في الانتخابات، التي جرت 24 مارس الماضي.

ونقلت خلال اللقاء لمارتي تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتمنياته له بدوام الصحة والعافية ولحكومة وشعب إمارة أندورا الصديق كل التقدم والازدهار.

من جانبه شكرها رئيس حكومة أندورا، وحملها شكره وتحياته لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة، التي يكن لها كل الإعجاب والتقدير، وتمنى المزيد من التواصل بين البلدين، وذلك عن طريق تفعيل تبادل الزيارات الرسمية على جميع المستويات الحكومية، والتشريعية والاقتصادية.وأعرب عن ترحيب حكومة أمارت أندورا بزيارة كبار المسؤولين الإماراتيين للاطلاع عن كثب على الإمارة، وبحث سبل التعاون بين الجانبين.

زيارة

كما التقت الدكتورة حصة عبد الله أحمد العتيبة خلال زيارتها الرسمية للإمارة فيثنتي ماتيوس ثامورا رئيس البرلمان، الذي حقق حزبه الديمقراطي أغلبية ساحقة في الانتخابات الأخيرة.

طباعة Email