00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بدران يحصد جائزة «القائد المالي المثالي» العالمية في المجال الشرطي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 اختار المركز الدولي للجودة والإنتاجية اللواء خليل داوود بدران، المدير العام للمالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، القائد المالي المثالي في المجال الشرطي، بالتعاون مع الجمعية الدولية للعلوم الشرطية في الولايات المتحدة الأميركية. ويأتي الاختيار تقديراً لإنجازاته وتميزه في مجال الإدارة المالية، وجهوده في تطبيق أفضل المعايير في هذا المجال.

ومنح اللواء بدران هذه الجائزة تقديراً لدوره الفاعل في تطوير منظومة العمل المالي الشرطي، من حيث الإدارة وإدخال الأنظمة الإلكترونية، ضمن نطاق رؤية القيادة الشرطية المحلية في صياغة سياسة مالية سليمة، تسهم في تقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين، حيث جاء حصوله على الجائزة لجهوده في تطوير منظومة العمل المالي الشرطي.

وأهدى اللواء بدران هذا الإنجاز إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي يقدم كل الدعم والتحفيز للعاملين في المؤسسة الشرطية، لتمكينهم من الإبداع والابتكار والتميز المتواصل في جميع قطاعات العمل الشرطي، معتبراً الحصول على الجائزة دليلاً على مكانة وزارة الداخلية المرموقة في مؤشرات التنافسية العالمية.

ويرى بدران أن مواكبة أحدث النظم والتقنيات في الارتقاء بالخدمات وتطويرها باتت واحدة من أبرز الأولويات في حياتنا، لاختصار الوقت والجهد، وتحقيق الإنجاز والحفاظ على ديمومته، لتبقى شرطة أبوظبي في الريادة التي تعزز موقع وزارة الداخلية في مؤشرات التنافسية العالمية.

وأكد حرص منتسبي وزارة الداخلية باستمرار على التفوق والنجاح في المجالات المتصلة بالعمل الشرطي، وحصد الجوائز الدولية بما يليق بمكانة وسمعة الإمارات في المحافل والتنافسية العالمية.

وكان مؤتمر «قمة الأمن الوطني في الشرق الأوسط» الذي عقد أخيراً في العاصمة أبوظبي، أعلن منح الجائزة إلى اللواء خليل داوود بدران، وسط حضور دولي من الاتحاد الأوروبي، ومؤسسات الأمم المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة وألمانيا، وتشيلي ودولة الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

طباعة Email