00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«دبي النسائي لخدمة المجتمع» يعرض تجاربه مع مجلس الجوهرة في محاكم دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت الدكتورة مشكان محمد العور رئيسة مجلس شرطة دبي النسائي لخدمة المجتمع عائشة الهاملي رئيسة مجلس الجوهرة النسائي التابع لمحاكم دبي والوفد المرافق لها. في مقر المجلس بالإدارة العامة للجودة الشاملة بمبنى القيادة العامة لشرطة دبي.

وحول هذه الزيارة أفادت الدكتورة مشكان العور بأنها تأتي في إطار استقبالات المجلس المتواصلة مع كافة قطاعات المجتمع الحكومي منها والخاص. للاطلاع على أفضل التجارب والممارسات. خاصة وأن مجلس شرطة دبي النسائي لخدمة المجتمع يتمتع بتجاربه الخاصة التي تميزه عن غيره، حيث إنه يجمع في تشكيلته عضوات من داخل شرطة دبي ومن خارجها.

وقالت: استطاع المجلس الجمع بين القطاعات الحكومية والخاصة في عضويته، مما مكن له من أن يكون جسرا للتواصل البنّاء بين الشرطة والمجتمع وبين الشرطة والشرطة وبين المجتمع والمجتمع، فالرؤية والرسالة والأهداف لدينا جميعا منبثقة من استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة بوجه عام، واستراتيجية حكومة دبي بوجه خاص.

وأضافت العور بأن توجيهات اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، للمجلس تقضي بضرورة الوقوف على تطلعات الجهات الممثلة في المجلس

المجتمعية. ومن جانبها عبرت عائشة الهاملي عن سعادة وفد محاكم دبي بهذه الزيارة إلى مجلس شرطة دبي النسائي لخدمة المجتمع، حيث أتيحت لنا فرصة التعرف عن قرب على تجربة

المجلس.

طباعة Email