00
إكسبو 2020 دبي اليوم

105 ملايين درهم أرباح جمعية الظفرة التعاونية عام 2014

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف محمد خليفة فاضل سعيد الهاملي رئيس مجلس الإدارة أن جمعية الظفرة التعاونية، حققت عائد أرباح بلغ 105 ملايين درهم إماراتي في عام 2014، وقررت الجمعية العمومية توزيع 80 بالمئة من الأرباح على الأعضاء المساهمين.

كما كشف عن استعدادات الجمعية لتنفيذ مشروع نوعي على مستوى المنطقة الغربية، وأن الجمعية ستعلن عن تفاصيل المشروع في الوقت المناسب.

وقال الهاملي في اجتماع الجمعية العمومية الأول بعد انتخابات مجلس الإدارة الجديد، والذي أقيم في صالة أفراح مدينة زايد يوم الخميس الماضي، إن جمعية الظفرة التعاونية انتهت من تنفيذ مشروع مركز تجاري جديد من طابقين في مدينة بينونة، بالإضافة إلى الانتهاء من إنشاء فرع لمركز تجاري آخر في منطقة بدع المطاوعة، وذلك تماشيا مع رؤية جمعية الظفرة التعاونية ضمن استراتيجيتها في إنشاء مراكز تجارية كبيرة في الأحياء السكنية الجديدة على مستوى المنطقة الغربية.

وأشار إلى أن الجمعية تساهم دوما في رعاية الأنشطة المجتمعية والشبابية، كتنظيم المسابقات والمباريات، ورعاية الفعاليات الثقافية و التراثية والمهرجانات بالإضافة إلى الجانب الإنساني الذي يشغل حيزا كبيرا من أنشطة الجمعية ضمن المنطقة الغربية، حيث تسعى الجمعية إلى إبراز حضورها الفعال والدائم في مختلف المناسبات.

وقال الهاملي، إن جمعية الظفرة تستثمر في مختلف القطاعات مثل التجزئة وخدمات حقول النفط وأنها قامت بالتقديم والفوز بالعديد من المناقصات مع الجهات الحكومية ماحقق ربحا وفيرا للجمعية من تنفيذ المشاريع الكبيرة، و أن الجمعية تسعى دوما للحصول على مكاسب أكبر وأكثر.

 

طباعة Email