00
إكسبو 2020 دبي اليوم

زيارة

«استشاري الشارقة» يطلع على أبرز خدمات هيئة تنمية المجتمع في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

زارت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، هيئة تنمية المجتمع بدبي، وأشادت خلالها بجهود الهيئة وما تتولاه من ارتقاء مستمر في معاييرها وخدماتها المجتمعية، وما تقدمه من برامج نوعية ذات سياسات فعالة وخدمات عالية الجودة.

واستقبل وفد المجلس الاستشاري من لجنة شؤون الأسرة، كلاً من الدكتور محمد الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع البرامج والخدمات الاجتماعية بالهيئة، والدكتور حسين مسيح مدير قطاع البرامج والخدمات الاجتماعية، والدكتورة هدى السويدي مدير إدارة التنمية الأسرية، وناعمة خلفان الشامسي رئيس قسم التلاحم الأسري، وبدرية الشامسي رئيس قسم الرعاية البديلة.

فيما ضم وفد اللجنة من المجلس الاستشاري، إحسان مصبح السويدي رئيسة اللجنة، ومحمد راشد رشود، وشيخه عبيد الطنيجي، وعلي مصبح الكتبي، وطارق سعيد النومان رئيس اللجنة القانونية والتشريعية، ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون الجلسات، وإسلام الشيوي إعلامي بالمجلس.

ونقلت إحسان السويدي رئيسة اللجنة، تحيات رئيس وأعضاء وعضوات المجلس الاستشاري والأمين العام لهيئة تنمية المجتمع، ولجميع كوادرها، مؤكدة أن اللجنة، وفي إطار اطلاعها على جهود الجهات العاملة في الدولة، والتي لها علاقة بالتنمية المجتمعية والإحصاء، حرصت على زيارة هيئة تنمية المجتمع بدبي، لما لها من دور كبير وفاعل في التنمية الاجتماعية. وأشارت إلى أن الزيارة تصب في إطار التحضير لمناقشة سياسة دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في إمارة الشارقة، والتي ستعقد نهاية الأسبوع الجاري.

طباعة Email