00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تفاعل جماهيري مع وسم #إعفاء_الإمارات_من_الشنغن

ت + ت - الحجم الطبيعي

تصدر وسم «إعفاء الإمارات من الشينغن» على تويتر اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد تغريدة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، على صفحة سموه الرسمية على «تويتر» بقرب إعفاء مواطني الإمارات من«شينغن»،تفاعل المستخدمين من داخل الدولة وخارجها مع الوسم، من خلال تعليقات وصور معبرة عن سعادة مواطني الدولة بهذا الإنجاز الكبير، كما أظهرت معاني الاعتزاز والتقدير لجهود القيادة الرشيدة للدولة، حيث وصل عدد التغريدات عبر الوسم 14ألف و400 تغريدة.

ولاء

وتفصيلاً، غردت حمدة قائلة «شكراً عيال زايد أثبتم إخلاصكم وكفاءتكم وعمق ولائكم وانتماءكم وجاهزيتكم من أجل الوطن»، وقال عمر البريكي «يؤكد موقع الإمارات في العالم، ويثبت العمل الدؤوب للدبلوماسية الإماراتية لهذا الإنجاز».

وغرد عارف عمر: «عندما تكون الدبلوماسية مواكبة لرؤية قياده آمنت أن السلام والمحبة عنوان مسيرتها فكيف لا تعاملها دول العالم بالمثل». وكتبت هند خليفات «استحقاق للإمارات، وأمل أن تنظر الإمارات بإلغاء تأشيرة الأردنيين للإمارات فالعلاقات الطيبة تستحق النظر».

حكمة

وسطر الدكتور محمد سيف: «دبلوماسية الإمارات شامخة بحكمة القيادة الرشيدة، التي جعلت المواطن أولاً داخلياً وخارجياً»، فيما قال محمد المحرمي: «كعادة قادتنا، حفظهم الله، راحتنا وسعادتنا أول اهتماماتهم، شكراً لكم يا تاج رأسي».

وباركت شمة البلوشي جهود قيادات الدولة بقولها «نبارك لكم جهودكم، لتوفير الراحة والرفاهية لشعب الإمارات، أدامكم الله ذخراً وفخراً»، وغرد محمد العامري قائلاً «قائدنا خليفة عزز شعبه وعيشهم في أحسن حال، عسى ربي يحفظك يا بو سلطان، ويعافيك من كل شر».

وغردت صقور محمد بن زايد: «كل إنجاز لهذا الوطن الغالي وأمته وراءه رجال نذروا أنفسهم لخدمة هذا الثرى الغالي وأبنائه».

طباعة Email