00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عمومية انتخابية لجمعية الرفق بالحيوان الاثنين

ناصر لخريباني النعيمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعقد جمعية الإمارات للرفق بالحيوان، اجتماع جمعيتها العمومية العادية، بمقر الجمعية بحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي، الاثنين المقبل؛ بحضور مندوب إدارة جمعيات النفع بوزارة الشؤون الاجتماعية.

وسيتم بعد اكتمال النصاب لجميع أعضاء الجمعية مناقشة التقرير الإداري والمالي، وانتخاب مجلس الإدارة للدورة الثانية بناءً على النظام الأساسي للجمعية وقانون إدارة الجمعيات ذات النفع العام بوزارة الشؤون الاجتماعية، للقيام بالمهام الموكلة إليه خلال أربع سنوت مقبلة.

وأكد الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أهمية نشر الوعي بقضايا الرفق بالحيوان والمحافظة على حياة الحيوان، وحث الجمهور على معاملة الحيوان بإنسانية وتشجيعهم على الانخراط في الأعمال التطوعية الخاصة بحمايته، وتوعية الجمهور بأهمية الحيوان، ودوره في الحفاظ على التوازن البيئي الذي يضمن استمرارية الحياة على كوكب الأرض، وتنظيم القوافل العلاجية لتقديم العلاج للحيوانات بالتنسيق مع الجمعيات والمراكز الصحية المتخصصة بالدولة.

وأكد حرص الجمعية على دعم كل الأعمال التي تهدف لرفع مستوى أهدافها ونشر الوعي بمضمون القانون الاتحادي لسنة 2007 في شأن الرفق بالحيوان، والقوانين المحلية المتعلقة بالحيوان والبيئة. وأكدت نهى راشد الهنائي، أمين السر العام للجمعية، أن اللجنة الخاصة بمجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان، وجهت الدعوة لأعضاء الجمعية لحضور اجتماع الجمعية العمومية، انطلاقاً من الحرص على تنفيذ أحكام المادة 24 من النظام الأساسي للجمعية، وتطبيقاً لأحكام القانون رقم 2 لسنة 2008 بشأن الجمعيات ذات النفع العام.

طباعة Email