«طرق دبي» تنظم ورشة نجوم خدمة المتعاملين

جانب من ورشة استراتيجية الهيئة في خدمة المتعاملين - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي ورشة عمل بعنوان «استراتيجية الهيئة في خدمة المتعاملين» بالتعاون مع شركة كونليج غروب، لإطلاع فريق القيادة بالهيئة على أفضل معايير تقديم خدمات المتعاملين بأسلوب الـ 7 نجوم.

وتضمنت الورشة؛ معايير اختيار موظفي الواجهة بما يتناسب واحتياجات العملاء في تلبية متطلباتهم، إضافة إلى تسليط الضوء على استراتيجية الهيئة في رفع معدلات رضا المتعاملين، والسياسات والإجراءات المتبعة لتحقيق هذا الهدف، وكذلك الخدمات الإلكترونية المتطورة والتي تم استحداثها لخدمة عملاء الهيئة.

وقدم الورشة، التي حضرها جميع المديرين التنفيذيين بالهيئة، جون تشول، رئيس المؤسسة الأميركية لجودة الخدمة، والمتخصص في استراتيجيات خدمة العملاء، وصاحب المؤلفات الأكثر مبيعا في العالم في جودة الخدمة.

Email