00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تهنئة

صحة دبي تتلقى 1562 طلب توظيف بمعرض الإمارات للوظائف

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقت هيئة الصحة بدبي خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإمارات للوظائف الذي اختتم فعالياته بدبي، أمس، 1562 طلب توظيف من المواطنين الراغبين في العمل في مختلف التخصصات الطبية والطبية المساندة والإدارية التخصصية.

وقالت مريم عبدالله بن صبيح، مديرة إدارة الموارد البشرية بهيئة الصحة بدبي، إن الهيئة استعرضت خلال مشاركتها بالمعرض أكثر من 100 وظيفة مخصصة للمواطنين بمختلف التخصصات الطبية والطبية المساندة والتمريضية والإدارية التخصصية، لافتة إلى الإقبال الذي شهده جناح الهيئة طيلة أيام المعرض من قبل المواطنين الراغبين في التقدم للوظائف المطروحة، حيث استقبل جناح الهيئة 1562 طلب توظيف، وتم إجراء 93 مقابلة فورية في المكان نفسه.

وأشارت إلى التسهيلات التي تقدمها الهيئة للراغبين في العمل في الهيئة من حيث سهولة التقدم الإلكتروني للوظيفة عبر موقع الهيئة الإلكتروني، وإجراء المقابلات الفورية في جناح الهيئة مع استثناء شرط الخبرة لخريجي الجامعات من مواطني الدولة حسب قانون التنظيم الصحي بدبي.. لافتة إلى البرنامج التدريبي الذي يخضع له الموظفون الجدد بعد الالتحاق بالوظيفة في هيئة الصحة بدبي.

وقالت إن مشاركة هيئة الصحة بدبي خلال الدورة الحالية للمعرض تمثلت من خلال حضورها في منصة دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، إضافة إلى منصة خاصة بها لاستقبال زوار المعرض وتقديم الشروح والتوضيحات الخاصة بفرص العمل المتاحة.

طباعة Email