00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تغريد اجتماعي

«الإمارات في كلمتين».. يستقطب آلاف التغريدات

ت + ت - الحجم الطبيعي

استحوذ هاشتاق «الإمارات في كلمتين» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة خلال الأسبوع الماضي..

حيث استقطب الموقع آلاف التغريدات والصور والفيديو التي تلخص عظمة الإمارات وتقدمها في كل المجالات مؤكدين على حقيقة أن قيادة الدولة الرشيدة بما تملكه من رؤية ثاقبة وعزيمة صادقة هي التي صنعت هذه الحضارة وهذا التقدم الكبير الذي اصبح يشهد له القاصي والداني.

وطن يحلق عالياً

وغردت حمده على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بقولها «نحن بخير وفي خير تحت ظل قيادتنا الرشيدة ومع كل الظروف قادتنا يحموننا من كل المخاطر» وقالت « وطني الكريم يحلق عاليا في سماء المجد» وغرد محسن المطيرة العنزي شعرا «سلام الله يا دار .. تشيد بـالفخر بنيان وفيّه للوفي .. صعبه على الطامع يعرّيها» ولخص عمر المنتصر تدوينته بالقول « نفديك بالأرواح يا وطن».

وقالت بنت الهلالي « موطن الحب والسلام دار البر والإحسان دولة الفكر والريادة بيت متوحد بين القيادة والشعب روح زايد وقلب خليفه الإمارات عشقي » وسطر سماحة « للوطن حقاً على كل من ياطأ ثراه ..واجبا ياجب علينا وحنا مؤمنين».

أخوة العرب

كما استقطب الوسم العديد من التغريدات والمشاركات العربية التي تعبر عن صدق المحبة وعلاقات الأخوة التي تربط الشعوب العربية بشعب الإمارات، مؤكدين أن دولة الإمارات وشعبها المضياف يستحق من التقدير والاعتزاز ما يعجز عنه الكلام .

وقال حسن بدوي من مصر« كيف نلخص عظمة الإمارات في كلمتين نحن نحتاج إلى قواميس العالم لكي نصف حبنا لها ولشعبها وقيادتها » وغردت سمر المغرب بقولها « لم تخلق بعد الكلمات القادرة على وصفها» وغرد مواطن كويتي بقوله «ونعم الدولة والشعب والحكام إمارات العمران والنهضة والرخاء والإخاء».

طباعة Email