00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تعاون

إطلاق مبادرة " إنماء الخير" في الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت كل من جمعية الشارقة الخيرية وهيئة الانماء السياحي والتجاري في الشارقة أحدث مبادرة خيرية بينهما بعنوان »إنماء الخير« والتي من شأنها المشاركة في تنفيذ مجموعة من المشاريع الخيرية والانسانية لمساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجين، وذلك بالتزامن مع اختيار الشارقة عاصمة للسياحة العربية 2015.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد لهذه المناسبة في فندق هيلتون الشارقة، بحضور سلطان بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الشارقة الخيرية، محمد علي النومان عضو المجلس التنفيذي رئيس هيئة الانماء السياحي والتجاري بالشارقة، عبدالله مبارك الدخان الامين العام لجمعية الشارقة الخيرية، خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة.

 

وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لخيرية الشارقة، كما حضر المؤتمر الصحفي حشد كبير من المسؤولين في كل من الهيئة والخيرية، وعدد من الاعلاميين والصحافيين.

 

وأكد محمد علي النومان أن هذه المبادرة ليست الأولى بين الهيئة والجمعية، حيث تحرص الهيئة ومنذ سنوات على رعاية حملة رمضان الخيرية التي تنظمها الجمعية في كل عام وتقدم خلال الشهر الفضيل موائد إفطار الصائم داخل الدولة وخارجها والمير الرمضاني وتوزيع زكاة المال وزكاة الفطر وتوفير كسوة العيد للأسر المتعففة.

 

مشيرا الى ان إطلاق مشروع إنماء الخير يأتي تتويجاً لمسيرة التعاون والتنسيق بين الجهتين، وتأكيداً على حرص الهيئة تقديم كافة الدعم للمشاريع الخيرية في الإمارة والترويج لها في القطاع السياحي والفندقي.

 

طباعة Email