«تاكسي دبي» تطلق حملة تسويقية للترويج عن خدماتها

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أطلقت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، حملتها التسويقية للتعريف بخدماتها المختلفة لمدة ثلاثة أشهر بدأت خلال شهر مارس الماضي وتستمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري، وذلك ضمن أهدافها الاستراتيجية للتعريف بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين والجمهور، ورفع الكفاءة التشغيلية لأسطولها، وتعزيز صورة المؤسسة لدى الجمهور بكل فئاته والركاب والمتعاملين، تجسيداً لرؤيتها «الريادة في خدمات توصيل الركاب».

وذكر عبدالله إبراهيم المير، مدير إدارة تطوير الأعمال بالمؤسسة، أن الحملة التسويقية تتضمن باقة من البرامج الترويجية والتسويقية عن خدمات المؤسسة وهي: تاكسي المطار، تاكسي كبار الشخصيات، تاكسي ذوي الإعاقة، تاكسي هلا، تاكسي السيدات والعائلات، التاكسي الهجين وتاكسي الايدي الأمينة، بالإضافة إلى التعريف بالهوية المؤسسية الخاصة بمركبات مؤسسة تاكسي دبي العامة ذات الاسقف الحمراء ضمن سعيها لضمان راحة عملائها وتلبية جميع احتياجاتهم من حيث الثقة والدقة في المواعيد.

وأضاف أن المؤسسة تمتلك أسطولاً من مركبات الأجرة يبلغ عدده 4512 مركبة وتستهدف المؤسسة نقل أكثر من 80 مليون راكب خلال عام 2015 فلذلك تقوم المؤسسة بتوعية سائقي مركبات الأجرة بهذه الخدمات من خلال التعاميم الداخلية ومركز تدريب وتأهيل السائقين بالمؤسسة، بالإضافة إلى توعية الجمهور والمتعاملين عن طريق النشر في حساب المؤسسة في الانستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، والأخبار الصحفية واللقاءات الإعلامية، وتحديث الموقع الإلكتروني للمؤسسة وطباعة مختلف المطبوعات والمنشورات على أن يتم توفيرها في مواقع تقديم الخدمات التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في محطات المترو، ومطارات دبي ومطار آل مكتوم الدولي، مراكز خدمة العملاء.

Email