00
إكسبو 2020 دبي اليوم

جمعية النهضة النسائية تنظم الملتقى الأسري الثالث 4 الجاري

خلال الاحتفال بالعرسان تصوير- ناصر بابو

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تنظم جمعية النهضة النسائية بدبي الملتقى الأسري الثالث للأسرة تحت شعار (دور المؤسسات الحكومية والأهلية في تماسك الأسرة الإماراتية واستقرارها) الاثنين المقبل 4/مايو /2015م بالمقر الرئيسي بالجمعية في قاعة الإمارات، تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم وانسجاماً مع خطة دبي الاستراتيجية 2021 م نحو مستقبل أكثر اشراقاً في مسيرة العمل المجتمعي الأسري المبدع

وأكدت الدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية أن الجمعية تحرص وفقاً لاستراتيجية دولتنا الغالية على دعم العمل الأسري المبدع تأصيلاً للأمن والأمان والاستقرار الأسري بالدولة وانسجاماً مع توجيهات الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة الجمعية رئيسة مجلس الإدارة وتفعيلاً للخطة السنوية للجمعية، لذا تعتزم إطلاق وإقامة الملتقى الأسري الثالث والذي يضم نخبة وكوكبة من المستشارين وخبراء التنمية المجتمعية والعمل الأسري..

حيث يتم فيه استعراض حزمة متنوعة من الموضوعات والتجارب. من جهة أخرى صرحت عفراء الحاي مديرة مركز النهضة للاستشارات والتدريب بجمعية النهضة لـ«البيان» أن الجمعية تعتزم الاستمرار في دعم الأعراس للسنوات المقبلة نظرا لما لها من فوائد تعود على فئة الشباب والمجتمع بشكل عام. جاء ذلك على هامش حفل تكريم الرعاة الاستراتيجيين- الذي نظمته جمعية النهضة النسائية بدبي امس بمقرها الرئيس- والذين ساهموا في إنجاح مبادرة العرس الجماعي الثالث (زفة حراير) 2015.

وأوضحت أن عدد المشاركين في العرس الثاني قد بلغ 20 مواطنا ومواطنة بحضور 1200 مدعوة ،فيما وصلت نسبة الرضا إلى 96%، وبلغ عدد المؤسسات الداعمة 16 مؤسسة. أما العرس الثالث الذي أقيم في فبراير من العام الجاري، فقد شارك فيه 28 مواطنا ومواطنة بحضور 1600 مدعوة ، وحاز على نسبة رضا عالية وصلت إلى 97% ، وبلغ عدد المؤسسات الداعمة 29 مؤسسة .

طباعة Email