تفقد مشاريع حيوية وخدمية في دبا الحصن واستقبل الأهالي

حاكم الشارقة يعتمد 21 مليون درهم تعويضاً للمتأثرين بأعمال التجديد الحضري

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

 اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، 21 مليون درهم تعويضاً للمتأثرين بأعمال التجديد الحضري في مدينة دبا الحصن.

جاء ذلك خلال جولة سموه التفقدية صباح أمس لعدد من المشاريع الحيوية والخدمية القائمة والتي قيد الإنشاء في مدينة دبا الحصن.

واطلع صاحب السمو حاكم الشارقة على مخططات المرحلة الأولى لمشروع تطوير الكورنيش وحديقة الشاطئ والذي يضم تطوير كورنيش القناة المائية من الجهة المقابلة للشارع الرئيسي، وربط جزيرة الحصن بطريق الكورنيش، إلى جانب طريق وممشى جزيرة الحصن ووجه برفد الكورنيش بالخدمات والمرافق اللازمة والإسراع في تنفيذها، كما اطلع سموه على مقترحات ومخططات عدد من مشاريع الحدائق والمرافق الخدمية التي تخدم احتياجات أهالي المدينة من متنزهات ومطاعم وغيرها.

ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة بإحياء القلعة التراثية بمدينة دبا الحصن وتأهيلها لتكون معلماً تراثياً يعكس تراث وأصالة المدينة ويشاهده جميع الزوار والسياح.

بنية تحتية

وتأتي زيارة سموه ضمن حرصه ومتابعته الشخصية والحثيثة للمشاريع الحيوية والخدمية التي تخدم المواطنين وجميع القاطنين على أرض الإمارة وتحقق بنية تحتية متكاملة.

واستقبل صاحب السمو حاكم الشارقة لدى وصوله للديوان الأميري في دبا الحصن أهالي المدينة الذين أعربوا عن فرحتهم بهذه الزيارة المباركة.

وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء الذي جمعه بأبنائه أهالي مدينة دبا الحصن أن الشارقة سخرت إمكانياتها لإسعاد المواطن وتوفير كافة احتياجاته لحياة كريمة ومستقرة.

وأعرب سموه عن فرحته برؤية أبنائه الذين توافدوا للسلام على سموه والترحيب بقدومه، مقدمين جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم على ما يوليه سموه من اهتمام بالمدينة وأهلها.

وحرص سموه خلال لقائه على تلمس أحوال المواطنين والوقوف على احتياجاتهم، موجهاً سموه المسؤولين لتلبية احتياجاتهم.

حضور

رافق صاحب السمو حاكم الشارقة خلال جولته ولقائه المواطنين كل من المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة، والمهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات، ومحمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، والمهندس علي أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن وعدد من مسؤولي الدوائر الخدمية في المنطقة.

كما حضر اللقاء العقيد محمد عبدالله العوبد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية وعبدالله علي بن يعروف مدير الديوان الأميري بمدينة دبا الحصن وعدد من المسؤولين وأعيان وأهالي المدينة.

Email