00
إكسبو 2020 دبي اليوم

احتفلت بتكريم المتميزين

بلدية دبي توفد 50 عاملاً سنوياً لأداء العمرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي إيفاد 50 عاملاً من عمال البلدية المتميزين كل عام لأداء سنة العمرة على نفقة البلدية تشجيعاً لهم على حسن أداء عملهم وتفانيهم في خدمة البلدية ،صرح بذلك خالد علي بن زايد مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الشؤون الدولية والشراكة ..

والمتحدث الرسمي باسم البلدية في احتفال بلدية دبي بتكريم العمال المتميزين في الإدارات والأقسام المتعددة بها بمناسبة يوم العمال العالمي. وأقيم الاحتفال بمقر ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر لتكريم 730 عاملاً من عمال البلدية المتميزين وحضره أيضا عبدالله رفيع مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الهندسة والتخطيط ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والشعب في الإدارات المكرمة.

وقال: تحتفي بلدية دبي اليوم الموافق الأول من مايو لهذا العام بيوم العمال العالمي في جو يسوده الود والإخاء، هذا الاحتفال الذي من شأنه يسهم بتوفير بيئة عمل صحية ناجحة لعمالنا الذين ساهموا في جعل حياتنا وبيئتنا ذات طابع نظيف وجميل.

وحرصت بلدية دبي بالاحتفال بالعمال وكانت لها البادرة الأولى في ذلك، حيث أنها كانت الأولى قبل قريناتها من الدوائر الحكومية التي تحتفل بهذا المهرجان حرصاً على بيان حقوق العمال وحياتهم والاهتمام بهم والحرص على رعايتهم وتثقيفهم لخدمة الدولة والجمهور بشكل يتناسب مع أمكانيات العمال الهائلة. كما ألقى عضو فريق تكريم العاملين خالد المرزوقي من إدارة الموارد البشرية كلمة في الحفل حيّا فيها جهود العاملين بالبلدية..

وأكد على أن البلدية تعتبر عمالها جزءاً مهماً منها، وترحب بكم أجمل ترحيب في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بالفئة الكادحة المثابرة، حرصاً منها على إبراز دورهم الهام في هذه الدائرة بكافة الأفرع والمجالات حتى وإن كانت أعمالهم خالية من التوثيق الإلكتروني، إلا أن أثره مهم وفاعل على كافة الأصعدة.

وألقى أحد العمال كلمة العاملين بالبلدية شكر فيها قيادة البلدية على مكرمة إيفاد 50 عاملاً من عمال البلدية المتميزين سنوياً لأداء سنة العمرة، وقال بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي العاملين نوجه الشكر لمدير عام بلدية دبي والمساعدين جميعاً على تفضلهم بهذه المنحة الجميلة التي تؤكد حرص البلدية على راحة وإسعاد العاملين بها.

وبعد ذلك قام خالد علي بن زايد بتكريم الرعاة المشاركين للبلدية في احتفالها بتكريم العمال وهم مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، والذي كان يقدم دعماً كبيراً لعمال البلدية تمثل في توفير 4250 وجبة رمضانية يومياً والهلال الأحمر في دبي وراديسون ساس وأحد المحسنين الذي رفض ذكر اسمه حيث كان يقدم يومياً ثلاثة آلاف وجبة رمضانية وشركة آفاق للتمويل التي قدمت كسوة العيد للعمال في العيد الماضي.

وتم أيضا خلال الحفل تكريم 730 عاملاً متميزاً من إدارات البلدية بتقديم مكافآت مالية وهدايا عينية متعددة، وعرض فيلم عن إنجازات عمال بلدية دبي وجهودهم وتفانيهم في أعمالهم في البلدية.

نيابة دبي

واحتفلت النيابة العامة في دبي بيوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو، في إطار حرصها على أداء واجبها الإنساني تجاه مختلف فئات المجتمع وبالأخص فئة العمال لدورهم وإساهمهم في بناء المجتمع وتحقيق التنمية المنشودة، حيث قامت نيابة الجنسية والإقامة بحضور المستشار علي حميد بن خاتم رئيس نيابة الجنسية والإقامة، بتوزيع هدايا رمزية على العاملين لديها، شكرا وتقديراً على مساهمتهم معها في تقديم أفضل الخدمات للمجتمع وعكس صورة إيجابية عن النيابة.

كما تم توزيع وجبات غداء ومشروبات باردة على العمال في المبنى الرئيس للنيابة العامة بحضور المستشار أحمد محمد الحمادي رئيس نيابة أول بنيابة بر دبي، وعدد من أعضاء وموظفي النيابة العامة. وبهذه المناسبة قال المستشار علي حميد إن العامل يساهم بشكل فاعل في دعم الخدمات والمشاريع المقدمة للمجتمع ، ومن واجب ومسؤولية النيابة شكرهم على اسهاماتهم، وما قدموه من جهد وإخلاص وتفاني في أداء واجبهم.

 

طباعة Email