00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ختام الدورة 8 لمسابقة حفظ القرآن التشجيعية في أم القيوين

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية، بحضور الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء الجائزة، الدورة الثامنة لمسابقة حفظ القرآن الكريم التشجيعية للمدارس. حضر الحفل المستشار جاسم سيف بوعصيبة نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة وسلطان بن راشد الخرجي مستشار وزير الصحة وأحمد الخرجي المستشار التربوي بتعليمية أم القيوين وأولياء أمور المشاركين في المسابقة.

وأكد بوعصيبة حرص الجائزة على أن تكون هذه المسابقة باكورة الموسم الثقافي القرآني لهذا العام، بهدف ربط الطلاب بكتاب الله تعالى حتى يكون منهج حياة لهم ينير لهم الطريق في حياتهم الدراسية والعلمية.

وقال إن المسابقة شهدت هذا العام إقبالاً كبيراً بلغ 370 طالباً من الذكور والإناث، تأهل منهم 170 طالباً للتصفيات النهائية بعد منافسة شريفة على إتقان تلاوة وحفظ كتاب الله تعالى، وأشار إلى أن التكريم يشمل جميع المراحل الدراسية ابتداء من مرحلة رياضة الأطفال حتى التعليم الثانوي.

وتقدم بالشكر لصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الذي لا يألو جهداً في دعم أنشطة الجائزة، وقدم الشكر لسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين على دعمه لأنشطة الجمعية.

طباعة Email