مدير كلية الدراسات الإسلامية: حريصون على المشاركة في برنامج التعددية

ت + ت - الحجم الطبيعي

توجه الدكتور محمد أحمد عبد الرحمن، مدير كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي، بخالص الشكر والامتنان لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، وجميع القائمين على برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة في دورته الـ19 التي اختتمت أخيراً في مقر كلية آل مكتوم في إسكتلندا، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد.

وأشار إلى أن الكلية تحرص على أن تكون لها مشاركة فاعلة في البرنامج، من خلال ترشيح نخبة من الطالبات المتميزات لدى الكلية في جميع اختصاصاتها، سواء من طالبات البكالوريوس أو من طالبات الدراسات العليا.

وقال: «لقد حرصنا هذا العام على وضع أسس علمية جديدة في عملية ترشيح الطالبات المشاركات في البعثة، من خلال ما تم اكتسابه من المشاركات السابقة، وذلك بغية الإسهام الفاعل في تحقيق الهدف المرجو من البرنامج، عبر العمل على تشكيل لجنة متابعة داخلية، تختص بتقييم أداء الطالبات.

والاطلاع على ملفاتهن ومدى انتظامهن خلال العام الدراسي، بعد ذلك تخضع الطالبات المترشحات لمجموعة من الاختبارات، من ضمنها اختبار مستوى اللغة الإنجليزية، ويشترط حصول المتقدمة على شهادة (أيلتس) في اللغة الإنجليزية، وإجراء دورات تدريبية في البرامج والتخصصات التي يتم طرحها في برنامج التعددية».

وتوجهت الطالبات المشاركات في البرنامج بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايته للبرنامج.

Email