00
إكسبو 2020 دبي اليوم

جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر تكرم الفائزين بدورتها السابعة اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة تكرم جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر اليوم الأحد وخلال حفل خاص في فندق قصر الإمارات، الفائزين بالجائزة في دورتها السابعة، كما تكرم عدداً من الشخصيات البارزة والمؤثرة في قطاع نخيل التمر على المستوى العربي والعالمي.

ويلقي معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، كلمة بهذه المناسبة.

كما سيلقي جوزيه غرازيانو دا سيلفا، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو) كلمة في الحفل.

وسيُكشف خلال الحفل عن العديد من المفاجآت السارة والتي ستمنح الجائزة المزيد من التألق والريادة، ويعلن عن انطلاقة جديدة للجائزة نحو آفاق أرحب لمواصلة مسيرتها المتميزة ومساهماتها الكبيرة والفاعلة في تطوير قطاع نخيل التمر.

وبلغ عدد الأعمال المرشحة للدورة السابعة 134 دراسة وبحثاً في فئات الجائزة الخمس، لمشاركين من (23) دولة؛ (16) منها عربية و(7) دول أجنبية.

وتمنح جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر جوائز كبيرة للفائزين بالمراكز الأولى في كل الفئات، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول في كل فئة على مبلغ قدره 300 ألف درهم ودرع تذكارية وشهادة تقدير، فيما يحصل الفائز بالمركز الثاني على مبلغ 200 ألف درهم ودرع تذكارية وشهادة تقدير.

طباعة Email