00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ذكريات

رادار يرى ليلاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتهت القيادة العامة لشرطة دبي من إجراء التجارب الأولية على جهاز جديد للرادار سيتم تثبيته في شوارع دبي المختلفة.

ومن المقرر أن يتسلم قسم الرادار في دائرة مرور دبي خمسة أجهزة من هذا الرادار ليتم استخدامها قريباً. ويختلف الجهاز الجديد عن أجهزة الرادار الحالية إذ يمكن تثبيته في أي مكان وبدون سيارة ويمكن استخدامه نهاراً وليلاً. 1 فبراير 1986.

1986منتخب الإمارات «ب» لكرة القدم يواصل تدريباته

 واصل منتخب الامارات الوطني « ب « لكرة القدم تدريباته على استاد نادي النصر بدبي، استعداداً للدورة الرباعية على كأس سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس اتحاد كرة القدم.

حيث أجري المران تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة كارلوس البرتو، وقد حضر المران 18 لاعباً بسبب عدم مشاركة ثلاثة لاعبين اثنان بسبب الإصابة هما خالد عبد الله، ومحسن مصبح، والثالث بعذر وهو علي الحباي، بسبب اشتراك فريقه الأهلي مع كلباء في مباراتهما المؤجلة بالدوري. 21 ديسمبر 1986

1986نفق البرج يفتتح منتصف أغسطس

يفتتح نفق ساحة البرج بالشارقة أمام حركة السير المتجهة إلى مدينة عجمان في منتصف شهر أغسطس المقبل. وقد انتهت الشركة المنفذة للمشروع من جميع الأعمال الخاصة بالنفق بما فيها الإضاءة.

 

بينما تقوم الشركة حالياً بإنجاز بعض الأعمال التكميلية والتي تتمثل في الطرق العلوية والدوار وهي عمليات شارفت على الانتهاء، كما يقوم قسم الزراعة في بلدية الشارقة حالياً بتمهيد الأرض لإقامة حديقة بجانب النفق. 15 يوليو 1986

 1986 الحفل الختامي لمركز السعادة الصيفي

في الحفل الختامي الذي أقامته طالبات مركز السعادة الصيفي في مدرسة ميمونة بنت الحارث الإعدادية للبنات. قدمت العديد من الفقرات المنوعة والممتعة. حيث قدمت الطالبات المسرحية التوجيهية « الندم «، التي تبين أن الندم لا ينفع وعلينا تجنب الخطأ قبل وقوعه.

حضر الحفل عدد كبير من الأمهات اللواتي أبدين سعادة كبيرة وهن يشاهدن فلذات أكبادهن يقمن بأنشطة مفيدة، كانت حصيلة انضمامهن للمراكز الصيفية في فترة الإجازة. 3 أغسطس 1986

كاريكاتير زمان
من أعمال الفنان الراحل جلال الرفاعي

23 مارس 1981

26 مارس 1981

خدمة القراء

ترحب « البيان » مشاركة القراء الكرام، بنشر صورهم التي تعبر عن أحداث مضت، أو مناسبات عامة، أو أمكنة قديمة، من داخل دولة الإمارات.
ترسل الصور مرفقة بالتاريخ والمعلومات.
للتواصل:056-6833088
zikrayat@albayan.ae

طباعة Email