مساهمة

«خيرية الفجيرة » تختتم دورة إدارة بالتعاون مع منتدى رواد الأعمال في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت جمعية الفجيرة الخيرية دورة حول «مهارات التعامل في إدارة المشاريع»، بمشاركة 44 مواطنة من الأسر المنتجة، وذلك ضمن برنامجها التدريبي المتواصل لتأهيل الأسر المواطنة المنتجة، بالتعاون مع منتدى «رواد الأعمال» في دبي.

تم خلال الدورة تسليط الضوء على أبرز المحاور في مهارات التعامل في إدارة المشاريع، والاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي، التي ينبغي على صاحبة أي مشروع تجاري أن تتقنها.

وأعربت المهندسة رحاب لوتاه نائب رئيس مجلس إدارة منتدى رواد الأعمال، والملقبة بالمرأة الإلكترونية عن سعادتها بتدريب المواطنات المستفيدات من مشاريع الأسر المنتجة في الفجيرة، وما تلمسه من حرصهن على المشاركة واكتساب المهارات، التي تؤهلهن للدخول في سوق العمل بقوة.

وأشارت رحاب لوتاه إلى أن المرأة في الإمارات أثبتت أنها تمتلك الكثير من القدرات، التي تمكنها من المنافسة بقوة في سوق العمل والنجاح في تقديم العديد من المشاريع التي ترفد بها المجتمع في مجالات متعددة.

يشار إلى أن دورة مهارات التعامل في إدارة المشاريع هي الدورة الرابعة، التي يتم تنفيذها في الربع الأول من العام الحالي، ضمن برنامج التدريب والتأهيل، الذي تنفذه جمعية الفجيرة الخيرية، الذي استفاد منه ألف و180 متدربة مواطنة خلال عام 2014.

طباعة Email