الاتحاد النسائي ينظم ورشة إنجازات ومكاسب المرأة الإماراتية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم الاتحاد النسائي العام ممثلاً بمكتب الدعم النسائي بالاتحاد النسائي العام، وبالتعاون مع جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بفرعها في أبوظبي، ورشة العمل حول أهم الإنجازات والمكاسب التي تحققت للمرأة الإماراتية في الدولة في مقر الجامعة بأبوظبي، تزامناً مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

ويأتي تنظيم الورشة من منطلق حرص الاتحاد النسائي العام على توظيف المناسبات المحلية والعربية والدولية التي تعتني وتختص بقضايا وشؤون المرأة.

كما تهدف الورشة لإبراز الإنجازات والمكاسب التي تحققت للمرأة الإماراتية في ظل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، ومتابعة حثيثة من راعية النهضة النسائية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وأشادت عائشة الزعابي من مكتب الدعم في ورقة عملها بالجهود البارزة التي تبذلها «أم الإمارات»، في سبيل تمكين وريادة المرأة. كما ألقت الضوء على مسيرة المرأة الإماراتية خلال العقود الأربعة لقيام الدولة والمكانة البارزة التي وصلت إليها ابنة الإمارات في مجال السلك الدبلوماسي والمجال العسكري والمجال التشريعي والسياسي والمجال الاقتصادي وغيرها من المجالات.

كما استعرضت الجهود التي يبذلها الاتحاد النسائي العام في المساهمة في عملية رسم السياسات والبرامج التي من شأنها أن تمكن المرأة الإماراتية من المضي قدماً نحو الريادة والتميز، لتشكل بذلك رقماً مهماً في مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة.

طباعة Email