00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«جمارك دبي» تنظم حملة تبرع بالدم لموظفيها

خلال الفحوصات الطبية لموظفي الجمارك قبل التبرع بالدم - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جمارك دبي حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع الحافلة المتنقلة للتبرع بالدم التابعة لوزارة الصحة، وشارك فيها بالتبرع موظفون من كافة الفئات الوظيفية.

وتأتي هذه الحملة تعزيزاً لدور الدائرة المجتمعي، وتجسيداً لمعاني التكامل والتكافل والعمل على تقديم الدعم الإنساني للمرضى المحتاجين إلى الدم بشكل مستمر، لاسيما مصابي الحوادث ومرضى الثلاسيميا.

جدير بالذكر أن الحافلة المتنقلة مجهزة بأحدث المعدات الطبية للتبرع بالدم، كما قام الطاقم الطبي بدوره بتزويد المتبرعين بكافة المعلومات حول أهمية التبرع والفائدة التي يجنيها الشخص المتبرع.

وأكدت عائشة الشيخ مدير قسم المسؤولية المجتمعية بإدارة الاتصال المؤسسي جمارك دبي، أن الحملة استقبلت عدداً كبيرا من الموظفين المتبرعين والذين عبّروا عن سعادتهم بالحملة وحرصهم على مساعدة المرضى، مبينة أن العمل الإنساني يعد من أهم أساسيات بناء المجتمع، كما أن التبرع بالدم يعد من الأعمال الجليلة التي تسهم في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص. وإلى جانب الحملة، وبالتعاون مع مستشفى البراحة بدبي، تم تقديم فحوصات طبية شاملة تضمنت فحص السكري، الكوليسترول بالدم، وفحص كتلة الجسم، بالإضافة إلى تقديم استشارات غذائية مجانية.

ووجه مستشفى البراحة بدوره الشكر لجمارك دبي على جهودها المبذولة لتقديم خدمات تهم الصالح العام، وقالت الدكتورة شريفة العمادي نائب المدير للشؤون المالية والإدارية بمستشفى البراحة، ان تنظيم الفعاليات المجتمعية وحملات التبرع بالدم وبصورة منتظمة تساهم في نشر الوعي حول أهمية التبرع، مشيدة بالتعاون الدائم والمشترك مع الدائرة.

طباعة Email