00
إكسبو 2020 دبي اليوم

53 سائحاً وسائحة يعتنقون الإسلام خلال "دبي للتسوق 2015"

أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن قسم المسلمين الجدد في إدارة التثقيف والتوجيه الديني في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن إحصائية المسلمين الجدد الذين بلغ عددهم 53 مسلماً ومسلمة، ضمن فعالية القسم تحت شعار «الحوار القيم للشعوب»، والتي أقيمت بالتعاون مع إدارة مركز الريف مول بدبي، بمناسبة موسم مهرجان دبي للتسوق 2015.

وقالت هدى خلفان الكعبي رئيسة قسم المسلمين الجدد في الإدارة: بهذا الإنجاز المتميز خلال موسم للتسوق بمركز تجاري واحد؛ تظهر الجهود الكبيرة في استثمار القسم للمناسبات السياحية والتجارية في الإمارة، ومشاركاته الفاعلة بالمحاضرات التثقيفية، والمطبوعات التعريفية لتثقيف السائحين بسماحة هذا الدين الحنيف، وتحفيز عنصر الإقناع لديهم.

ولاسيما بتعاليمه العظيمة ذات الأثر الإيجابي على الفرد وسلوكه، والأسرة والمجتمع، وتعزيز البناء المعرفي والأخلاقي والسلوكي والوجداني، وكلها تقع ضمن الجهود المشهودة لإدارة التثقيف والتوجيه الديني في الدائرة، وبرامجها التوعوية، وخططها الاستراتيجية المدروسة لعام 2015.

ويشار إلى أن قسم المسلمين الجدد سبق له إعلان إحصاءاته لعدد المسلمين والمسلمات الجدد نهاية سنة 2014، والتي بلغت 2815 رجلاً وامرأة، بواقع 2047 امرأة، و768 رجلاً، ومن 91 جنسية مختلفة في الدولة.

طباعة Email