00
إكسبو 2020 دبي اليوم

استقبل إبراهيم بوملحة

راشد بن حميد يطلع على مشاريع «خيرية محمد بن راشد» في عجمان

راشد بن حميد خلال استقبال إبراهيم بوملحة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، في مكتبه صباح أمس، على أعمال مؤسسة الشيخ محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية في إمارة عجمان، حيث استقبل المستشار إبراهيم بوملحة مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للشؤون الإنسانية والثقافية، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشاريع التي تقوم بها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الإنسانية في إمارة عجمان. وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، بجهود المستشار بوملحة التطوعية والخيرية والإنسانية النبيلة، مثمناً الجهود الكبيرة للمؤسسة التي قامت ببناء 64 مسكناً شعبياً للمواطنين في إمارة عجمان.

وتخلل اللقاء مناقشة إقامة قاعتين للأفراح في المناطق التي وزعت فيها المساكن الشعبية وفق أحدث معايير التشييد والبناء.

وأعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي، عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على مكارمه بتوفير السكن الآمن للمواطنين، ورصد احتياجاتهم وتلبيتها في كافة المناطق في الدولة، موضحاً ما وصلت إليه الدولة من منجزات ملموسة في الدولة، بدعم من القيادة الرشيدة فيها.

من جانبه، أشاد بوملحة مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الإنسانية والثقافية نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، بجهود المسؤولين في عجمان على التعاون مع المؤسسة، وحرص قيادتها على التسهيل وتوفير كافة الاحتياجات، مثمناً دور دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وتعاونها مع المؤسسة في توفير البنية التحتية للمشاريع التي تم تشييدها.

طباعة Email