لجنة الأسرة في «استشاري الشارقة» تطلع على أعمال مركز دبي للإحصاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

زارت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح الثلاثاء الماضي مركز دبي للإحصاء في إطار اطلاعها على الجهود الحكومية المبذولة في مجال الإحصاء.

واستقبل اللجنة في مركز دبي للإحصاء كل من مشعل إبراهيم الحمادي مدير إدارة المسوح والأطر الإحصائية ورملة أسد الواحدي مدير الاستراتيجية والتميز المؤسسي وحسين السيد خبير الاستراتيجية والتميز المؤسسي وخالد الزين أخصائي أول إدارة مشاريع وعلي السلاق أخصائي إحصاءات سكانية وديموغرافية وحسان مشموشي خبير تقنية معلومات وزينب الهاشمي سكرتيرة.

فيما ضم وفد اللجنة من المجلس الاستشاري إحسان مصبح السويدي رئيسة اللجنة وفاطمة سبيعان مقررة اللجنة ومحمد راشد رشود وموزة ناصر السويدي وشيخة عبيد الطنيجي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي وهدى الحمادي.

وقدم مشعل إبراهيم الحمادي مدير إدارة المسوح والأطر الإحصائية تحيات مدير المركز والعاملين به للمجلس الاستشاري مشيرا إلى أن مركز دبي للإحصاء يرحب بجميع الوفود لاطلاعه على الخدمات التي يقدمها بعدها قدم الحمادي والحضور شرحا وافيا عن أعمال المركز.

كما وتم تقديم نبذة عن قاعدة بيانات المعلومات المتوافرة واطلاع الوفد على تجربة مركز دبي للإحصاء في بناء نظام الإحصاء الإلكتروني لإمارة دبي ونظام مؤشرات دبي الإحصائية والترابط بينه وبين مختلف الجهات العاملة في إمارة دبي للوقوف على مختلف المعلومات الإحصائية ونماذج الاستبانات المطبقة وآليات تفريغها.

طباعة Email