00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الجرمن: مواصلات الإمارات حريصة على تحديث مراكز خدمة المتعاملين

محمد الجرمن خلال جولته عقب الافتتاح من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، حرص مواصلات الإمارات على تطوير وتحديث مراكز خدمة المتعاملين في القطاع الفني، وبما يحقق أعلى المستويات في رضا المتعاملين من المؤسسات والأفراد أصحاب المركبات والوصول إلى درجات إسعادهم وتخطي توقعاتهم، باعتبار ذلك أولوية قصوى في منظومة الخطط الاستراتيجية والقيم المؤسسية.

جاء ذلك خلال افتتاحه مركز خدمة المتعاملين الجديد في قطاع خدمات الصيانة الفنية للمركبات في محطة مواصلات الإمارات بالشارقة والواقعة في منطقة الصناعية 12، وذلك ضمن الخطة المعتمدة لتحديث وتطوير مراكز الخدمة في مواقع ومباني المؤسسة في جميع مناطق الدولة.

وحضر حفل تدشين المركز المهندس عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدئرة الخدمات الفنية، وحنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، وفريـال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية، وجمع من المسؤولين وموظفي العناية بالمتعاملين، والفنيين العاملين في الورش التابعة للمركز.

أنشطة

وأوضح الجرمن أن ما تشهده المؤسسة من صور التنامي والتوسع في أنشطتها وخدماتها ومواقعها ومنشآتها، وأسطول مركباتها، يواكبه نمو وتطوير مماثل على صعيد الخدمات الفنية المقدمة داخلياً أو خارجياً، من حيث تطبيق معايير الخدمة عالية الجودة، وضمان عنصري السلامة والأمان في المركبات التي يتم تقديم الخدمة لها، والارتقاء بمستوى الجودة والتميز والانتظام والشمولية فيها.

وعقب مراسم الافتتاح، أجرى مدير عام مواصلات الإمارات جولة تفقدية في المركز الجديد، اطلع خلالها على المرافق والخدمات والأنظمة التي يتضمنها، والتقى بالموظفين العاملين فيه.

مبان خضراء

أوضح المهندس عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدئرة الخدمات الفنية، أن الأعمال الإنشائية للمركز استغرقت مدة 7 أشهر، منوهاً بأن المؤسسة راعت في جميع مكوناته التقيد بمتطلبات المباني الخضراء والاستدامة، بدءاً من أنظمة إضاءة موفرة للطاقة، مع التركيز على الاستفادة القصوى من الإنارة الطبيعية، وتركيب وحدات خاصة بترشيد استهلاك التيار الكهربائي في التكييف، وصولاً إلى استخدام مواد عزل صديقة للبيئة. وأضاف الهرمودي أن المركز تم تشييده على مساحة 223 متراً مربعاً ويضم قاعة استقبال تتسع لـ24 متعاملاً .

طباعة Email